رياضة

حالة واحدة فقط.. بدلاء ريال مدريد يحسمون إتمام صفقته المنتظرة مع نجم توتنهام

ذكرت تقارير صحفية بريطانية، أن ريال مدريد سيتعاقد مع الدنماركي كريستيان إريكسن، نجم وسط توتنهام، في حالة واحدة فقط، وهي في حال تمكنه من بيع لاعبيه المهمشين، الذين لا يعتمد عليهم الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق هذا الموسم.

وقالت صحيفة The Sun البريطانية إن زيدان معجب للغاية بمستوى إريكسن، الذي ينتهي عقده مع سبيرز بنهاية الموسم الجاري، حيث يحرص إريكسن «27 عاماً» على الانتقال لريال مدريد، رغم تلقيه عدة عروض من أندية أخرى مثل باريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ.

لكن هناك عائقاً يقف أمام رغبة زيدان في التعاقد مع إريكسن، وهو اللاعبون الذين يكافحون من أجل الحصول على فرصة للمشاركة، مثل، إيسكو وماريانو دياز وإبراهيم دياز، وهو الثلاثي الذي بات قريباً من الرحيل عن سانتياغو برنابيو.

ومن المقرر أن يبرم الريال تعاقده مع إريكسن رسمياً، حال نجاحه في التخلص من فرانشيسكو إيسكو، والذي ارتبط اسمه بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي، وتحديداً من خلال ناديي أرسنال ومانشستر سيتي.

وينتهي عقد إريكسن مع توتنهام في الصيف المقبل، وبات من المؤكد رحيله عن السبيرز، في ظل رغبته في خوض تجربة جديدة، ولم يحسم توتنهام حتى الآن موقفه من الموافقة على رحيل نجمه الدنماركي، في يناير/كانون الثاني المقبل، أو الانتظار لنهاية الموسم ورحيله مجاناً، خاصة أن الفريق يعاني بشدة من تذبذب النتائج هذا الموسم.

ويعاني توتنهام في الموسم الحالي من تراجع رهيب في النتائج والأداء، ما سبَّب علامات استفهام عديدة حول مصير الفريق ومدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، الذي يبدو أنه يعيش آخر فتراته مع الفريق اللندني الشهير، الذي قضى معه 5 سنوات أكثر من رائعة.

فيما اقترب أبرز نجوم سبيرز من الرحيل، على شاكلة هاري كين، المطلوب بشدة في مانشستر يونايتد، وريال مدريد أيضاً، وإريكسن، والكوري الجنوبي سون، وأيضاً لاعب الوسط ديلي ألي، لينفرط عقد الفريق الذي قدم مستويات عظيمة في السنوات الأخيرة في الكرة الإنجليزية، والأوروبية أيضاً، بوصوله لنهائي دوري أبطال أوروبا النسخة الماضية، وخسر اللقب أمام ليفربول بهدفين دون رد.

يذكر أن زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، قد طلب تدعيم خط وسط الفريق بنجم كبير في الميركاتو، وكان اختياره الأول متمثلاً في الفرنسي بول بوغبا، نجم وسط مانشستر يونايتد، الذي رفض فريقه التخلي عنه بأي ثمن، ليتجه للخيار الثاني وهو الدنماركي إريكسن، الذي تأجل ضمّه للشتاء القادم إلى ملعب سانتياغو برنابيو.

المصدر

سمير يوسف

أول صحفى فى النمسا منذ سنة 1970 عمل فى الصحافة وعمره 18 سنة فى جريدة الجمهورية والمساء وحريتى ثم الجرائد الألمانية دير إشبيجل وفى النمسا جريدة الإخو تسليتومج لمدة عشرون عاما وفى سنة 1991 اصدر اول صحيفة باللغة العربية والألمانية وهى جريدة الوطن لمدة 11 سنة ، عمل مراسل جريدة الجمهورية والمساء فى النمسا لمدة 31 سنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى