رياضة

حارس ريال مدريد يعاقب جارته السابقة على رفضها الإجهاض بإنكار طفلهما.. «السفاح»

منذ انضمامه لنادي ريال مدريد في بداية الصيف قبل الماضي يواجه البلجيكي تيبو كورتوا حارس النادي الملكي سيلاً من الأزمات والمشاكل التي لا تنتهي.

فبعد أن هدأت أزمة البداية التي رافقت انتقاله إلى سانتياغو برنابيو، مع جماهير نادي أتلتيكو مدريد الغريم التقليدي للريال في العاصمة الإسبانية، واجه كورتوا سلسلة من المشاكل الفنية في التكيف مع ريال مدريد، ما أفسد علاقته مع جماهير ريال مدريد التي اعتادت إطلاق الصافرات ضده، بسبب ما تراه أخطاء كارثية يقع فيها حارس تشيلسي السابق.

والآن جاء الدور على مشكلة جديدة أثارتها صحيفة Mirror اليومية البريطانية التي كشفت عن تمتع كورتوا الذي اختير كأفضل حارس مرمى في مونديال روسيا العام الماضي، بقدر لا بأس به من «النذالة» الإنسانية، حيث رفض الاعتراف بطفل أنجبه من علاقة عاطفية عابرة مع جارة له حينما كان يقيم في العاصمة البريطانية لندن.

ونقلت الصحيفة عمن أسمتهم مصادر مقربة من الجارة الحسناء التي تعمل عارضة أزياء وتدعى إلزا إيزاك، أن العلاقة بينها وبين البلجيكي صاحب الـ27 عاماً بدأت عندما كان تيبو يحرس مرمى تشيلسي، بعد فترة بسيطة من انتقاله للسكن في البناية التي تقطن فيها مع زوجها المصرفي وأولادهما الأربعة.

وتطوعت العارضة باستلام الطرود والرسائل التي تأتي للحارس المشهور الذي كان يقطن في الشقة المواجهة لشقتها تماماً، واعتاد هو أن يدق جرس شقتها عند عودته في المساء ليتحدث معها بكل لطف وأدب قبل أن يتسلم طروده، وفي إحدى المرات لاحظت العارضة أن الحارس ينظر إليها نظرات شهوانية وهو ما لم تستسغه في البداية خصوصاً أن -صديقته الحالية- مارتا دومينغيز كانت حاملاً في ذلك الوقت، لكن مقاومتها لم تستمر طويلاً.

وقالت صحيفة Daily star البريطانية إن الاثنين اعتادا على قضاء ليال ماجنة للغاية في إحدى غرف فندق إقامة لاعبي تشيلسي، في الأيام التي تسبق المباريات المهمة للبلوز.

ونظرة فموعد فلقاء حملت العارضة من الحارس البلجيكي الذي طلب منها فور علمه بالأمر بأن تخضع لعملية إجهاض لكنها رفضت ذلك خوفاً على حياتها، وفضلت الاحتفاظ بالجنين، مضحية في سبيل ذلك -حسب قول المصادر المقربة منها- بعلاقتها مع زوجها الذي انفصل عنها بعد علمه بالأمر.

لكن بعد ولادة الطفل في سبتمبر/أيلول من عام 2017 انقطعت العلاقة تقريباً بين العارضة والحارس، حيث نقل إقامته إلى شقة جديدة في حي ويمبلدون الراقي في العاصمة البريطانية اشتراها بحوالي 3 ملايين جنيه إسترليني.

بعد ذلك انتقل كورتوا إلى ريال مدريد صيف 2018، حيث انقطع تواصله نهائياً مع إلزا، التي لم تستسلم للأمر وسافرت إلى العاصمة الإسبانية للقاء والد طفلها.

خلال اللقاء رفض كورتوا الاعتراف بأبوته للطفل علنياً، قائلاً إن ذلك الأمر يمكن أن يعرض مسيرته الكروية للعديد من المشاكل حين يعرف الناس بأنه أنجب من علاقة مع سيدة متزوجة وأم.

وختمت المصادر المقربة من العارضة تصريحاتها للصحيفة البريطانية بوصف حالتها النفسية في الوقت الحالي، فقالوا إنها تعاني من شعور بالخداع لأنها انجذبت للعلاقة بناء على إلحاح ومطاردة منه، لكنها وجدت نفسها مدفوعة للاختيار بين الاستمرار في علاقة معه أو الإبقاء على الطفل واختارت الحل الثاني، لكنها لم تتخيل أن ينتهي بها الحال مثلما انتهى.

سمير يوسف

أول صحفى فى النمسا منذ سنة 1970 عمل فى الصحافة وعمره 18 سنة فى جريدة الجمهورية والمساء وحريتى ثم الجرائد الألمانية دير إشبيجل وفى النمسا جريدة الإخو تسليتومج لمدة عشرون عاما وفى سنة 1991 اصدر اول صحيفة باللغة العربية والألمانية وهى جريدة الوطن لمدة 11 سنة ، عمل مراسل جريدة الجمهورية والمساء فى النمسا لمدة 31 سنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى