منوعات

جينيفر لوبيز تتحضر لزفافها من رودريغز، إليكم أبرز المحطات في قصة حبهما

سيكون زفاف الممثلة الأمريكية جينيفر لوبيز من لاعب البيسبول الأمريكي أليكس رودريغز الحدث الأبرز في صيف 2020 بلا شك، فبعد قصة حب دامت 3 سنوات قرر الثنائي الارتباط رسمياً في الصيف المقبل.

لكن، هل كنت تعلم أن جينيفر هي فتاة أحلام رودريغز منذ العام 1998؟ فلنتعرف على أبرز المحطات في قصة حب هذا الثنائي:  

عندما كان أليكس رودريغز شاباً في بدايات نجوميته سئل في مقابلة تلفزيونية أجريت في العام 1998 عن فتاة أحلامه، فأجاب بلا تردد “جينيفر لوبيز” أتمنى أن أحظى بفرصة لمواعدتها.

لذا يبدو أن الزفاف الذي سيتم في 2020 قد خطط له بشكل محكم قبل قرابة 22 عاماً من قبل لاعب البيسبول المحترف أليكس رودريغز.

@arod always knew, @jlo #IntentionalTalk

A post shared by MLB Network (@mlbnetwork) on Jun 4, 2019 at 5:45pm PDT

بالرغم من أن جينيفر كانت فتاة أحلام أليكس كما صرح في إحدى مقابلاته إلا أن القدر لم يجمعهما سوية إلا بعد أن تزوج أليكس من سينثيا سكورتيس.

كان لقاؤهما الأول في العام 2005، وتحديداً في ملعب البيسبول حيث كانت جينيفر تحضر مباراة لأليكس برفقة زوجها السابق المغني مارك أنتوني، والذي كان بجانبها عندما صافحت أليكس للمرة الأولى بعد انتهاء المباراة.

مضى على هذا اللقاء 12 عاماً والتقى الاثنان مرة أخرى في لوس أنجلس في العام 2017، وخرجا لتناول العشاء سوية لتبدأ قص حبهما.

على عكس العديد من المشاهير لم يخف كل من لوبيز وأليكس حبهما منذ البداية عن العالم، بل كان واضحاً أن الاثنين مسروران جداً بهذه العلاقة وراحا يتحدثان عنها في جميع مقابلاتهما الصحفية.

وبعد شهر واحد من إعلان الخبر ظهرا للمرة الأولى بشكل رسمي على السجادة الحمراء في حفل  Met Gala 2017.

بعد ذلك أصبح الثنائي حديث الصحافة وباتت الكاميرات تتبعهما أينما ذهبا، لا سيما أن نسبة الانسجام بينهما تبدو مرتفعة جداً.

بعد مضي عام كامل على علاقتهما قامت جينيفر لوبيز بإهداء أغنية Us المفعمة بالعواطف لحبيبها أليكس، بينما كانت تغني على المسرح أثناء تأديتها في حفل pre-Super Bowl.

عموماً كان عام 2018 حافلاً بالنسبة للحبيبين، فقد ظهرا ثانية على السجادة الحمراء سوياً في حفل Met Gala، وقد بدأت شائعات خطوبتهما تنتشر فعلاً لكن الزوجين لم يؤكدا ولم ينفيا ذلك.

As the sun sets on 2018, from our family to yours … #HappyNewYear everyone! ???

A post shared by Alex Rodriguez (@arod) on Dec 31, 2018 at 4:16pm PST

في العام 2019 أصبحت علاقة الثنائي أكثر جدية بشكل واضح فقد بدآ بالرحل العائلية المشتركة، وظهر الزوجان مع أولادهما في صورة عائلية واحدة، أليكس مع ابنتيه البالغتين من العمر 14 و11 عاماً وجينيفر مع ولديها التوأمين البالغين من العمر 11 عاماً.

ودخلت علاقتهما مستوى جديداً عندما تقدم أليكس لخطبة جينيفر رسمياً أثناء قضائهما عطلة في جزر الباهاما بخاتم من الألماس والزمرد يقدر ثمنه بما يتراوح بين مليون و4 ملايين دولار.

وقد تلقى الزوجان آنذاك رسائل التهنئة من كافة المشاهير والشخصيات المهمة، بمن فيهم الرئيس الأميركي السابق باراك أوباما.

Locking it down. ? #futuremrsrodriguez

A post shared by Alex Rodriguez (@arod) on Mar 12, 2019 at 9:16am PDT

من الواضح أن جينيفر لوبيز ستبقى حديث الساعة في 2020، فبعدما كان أداؤها المذهل في حفل Super Bowl حديث الإعلام، من المتوقع أن تخطف لوبيز الأضواء ثانية في صيف هذا العام بعد أن تعقد قرانها على أليكس رودريغز.

إذ قال الزوجان أنهما يخططان لحفل زفاف سيكون “بسيطاً” في الغالب في الصيف المقبل، وقد قالت لوبيز أنها ترغب في الزواج في الكنيسة هذه المرة باعتبارها لم تتزوج في الكنيسة من قبل، كما أنها سترتدي في الغالب ثوب زفاف بسيطاً لا يشبه ذلك الثوب الفخم الذي ظهرت فيه في فيلمها الجديد Marry Me. 

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى