منوعات

جينيفر أنستون تكشف عن عمل جديد يجمع أبطال مسلسل «Friends»

كشفت نجمة المسلسل الأمريكي Friends جينيفر أنستون في مقابلة لها مع مُقدّمة البرامج الفُكاهية «إلين دي جينيريس» عن عمل جديد سيجمع نجوم المسلسل من جديد.

وفي  15 من أكتوبر/تشرين الأول 2019، نشرت أنستون أوّل صورة عبر حسابها الرّسمي في إنستغرام، والذي وصل عدد مُتابعيه حتى اليوم 17.5 مليون شخص، كسرت من خلاله رقماً قياسياً في موسوعة غينيس، كما حصدت صورة «الأصدقاء» 14.6 مليون إعجاب حتّى الآن.

وأثارت الصورة فضول الإعلامية إلين، وسألت أنستون عن سبب اجتماعها مع أبطال مسلسل Friends في الصورة.

فأجابت جينيفر بأنّ الموضوع كان مُجرّد صدفة، فقد كانوا جميعاً في المدينة نفسها في ذلك التوقيت، فقرروا أن يجتمعوا سوياً، فالتقطوا صورة السيلفي.

لم تقتنع إلين بإجابة أنستون، وأخذت تسألها مراراً عن توقيت التقاط الصّورة، فتلاعبت جينيفر بالإجابة وقالت: قبل عدّة دقائق، قبل سنة، قبل 8 أشهر.

 وأكدت أنستون في الأخير بعد أسئلة إلين المتكررة، بأنّ الأصدقاء الستة يُحضّرون لعملٍ جديد دون أن تكشف عن هويته، لكنّها أكدّت بأنه لن يكون جُزءاً جديداً من المُسلسل، ومن الممكن أن يكونَ فيلماً.

ويُشارُ إلى أنّه في الشهر الماضي احتفل أبطال المسلسل الأيقونة Friends ومحبوه الذين يصل عددهم إلى الملايين حول العالم، بالذكرى 25 لانطلاق المسلسل عام 1994.

المصدر

سمير يوسف

أول صحفى فى النمسا منذ سنة 1970 عمل فى الصحافة وعمره 18 سنة فى جريدة الجمهورية والمساء وحريتى ثم الجرائد الألمانية دير إشبيجل وفى النمسا جريدة الإخو تسليتومج لمدة عشرون عاما وفى سنة 1991 اصدر اول صحيفة باللغة العربية والألمانية وهى جريدة الوطن لمدة 11 سنة ، عمل مراسل جريدة الجمهورية والمساء فى النمسا لمدة 31 سنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى