رياضة

جاهز للمشاركة مرة أخرى.. مدرب بلجيكا يطمئن جماهير ريال مدريد على نجاح صفقة هازارد

يرى المدير الفني لمنتخب بلجيكا، الإسباني روبرتو مارتينيز، أن إيدين هازارد متأقلم بالفعل مع ريال مدريد، كما أن الفريق الأبيض يناسب إمكانات المهاجم البلجيكي، مشيراً إلى أنه سينجح بشكل كبير في الفترة القادمة ويثبت للجماهير البيضاء أنه صفقة ناجحة.

وقال مارتينيز في تصريحات نقلتها صحيفة As الإسبانية، على هامش مشاركته في قمة بيلباو الدولية لكرة القدم: “كان هناك تطور واضح في مستواه، كما أن المباراة مع باريس سان جيرمان كانت حاسمة. كان هناك تغيير في الأسلوب، وكان لهازارد دور مهم للغاية”.

وأضاف: “انتقال النجم البلجيكي إلى ريال مدريد كان حلمه منذ الطفولة، ذهب إلى تحقيق حلمه بشكل جيد للغاية، لقد خرج من الباب الكبير لتشيلسي وفاز بلقب معه، وعندما وصل إلى مدريد، كانت لديه الرغبة في النجاح، ويعرف أنه سوف ينجح”.

في حين نجح هازارد في العودة أخيراً من إصابته، وأكمل المران الجماعي بشكل طبيعي، وما زال يعمل من أجل ظهوره مرة أخرى، حيث يُتوقع أن يُشارك عدة دقائق ضد سيلتا فيغو.

وكشفت الصحيفة أن الجناح البلجيكي سيصل إلى مواجهة سيلتا فيغو بعدما أكمل 11 مراناً جماعياً، ويبحث عن لحظة مناسبة لعودته إلى الملاعب بعد 82 يوماً من إصابته ضد باريس سان جيرمان.

بينما واصل مارتينيز حديثه، مؤكداً أن هدف بلجيكا في أمم أوروبا المقبلة هو “محاولة أن نكون أفضل مما كنا عليه بكأس العالم الأخيرة في روسيا”، والتي احتل فيها المنتخب المركز الثالث بـ “الجيل الذهبي” لكرة القدم البلجيكية.

وأوضح: “لكي تتأهل بلجيكا إلى نهائي أمم أوروبا، سيتوجب عليها أن تلعب خارج أرضها أمام أربعة منتخبات. اللعب في 12 دولة سيكون رائعاً”، وأكد مارتينيز أنه سيكون مسروراً إذا ما لعب في سان ماميس بدور الـ16 في اليورو، وهو أمر لن يتحقق إلا إذا كان بطلاً لمجموعته.

المصدر

سمير يوسف

أول صحفى فى النمسا منذ سنة 1970 عمل فى الصحافة وعمره 18 سنة فى جريدة الجمهورية والمساء وحريتى ثم الجرائد الألمانية دير إشبيجل وفى النمسا جريدة الإخو تسليتومج لمدة عشرون عاما وفى سنة 1991 اصدر اول صحيفة باللغة العربية والألمانية وهى جريدة الوطن لمدة 11 سنة ، عمل مراسل جريدة الجمهورية والمساء فى النمسا لمدة 31 سنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى