منوعات

جان يامان يحسم الجدل حول علاقته مع ديميت أوزديمير.. هذا ما أخبر به الجمهور

وصف بطل مسلسل «الطائر المبكر» الممثل التركي جان يامان علاقته بزميلته ديميت أوزديمير بأنها الأفضل على الإطلاق والأكثر تناغماً في الدراما التركية، وفقاً لما نشرته صحيفة Akşam التركية.

وقال يامان: «أنا وديميت أكثر شريكين متناغمين حتى الآن، نتفق بشكل كبير جداً في الكثير من الأمور». 

مضيفاً: «أعتقد أنه إذا قمنا أنا وديميت بالاشتراك في عمل جديد بشخصيات مختلفة، وقصة مختلفة، وطريقة مختلفة سنحقق نفس النجاح الذي حققه الطائر المبكر».

وعند سؤال أحد الصحفيين عن سبب عدم مشاركة يامان في أفلام الإثارة والأكشن قال يامان: «جمهورنا يفضل مسلسلات أفلام الأكشن والإثارة، لكن لنا جمهورنا خارج تركيا يفضل الدراما والقصص الرومنسية».

وتأتي تصريحات جان عن ديميت بعد انتشار أخبار حول علاقة حب تجمع شريكته في مسلسل «الطائر المبكر» ديميت أوزدمير بالممثل كان يلدريم، وهو ما نفاه الطرفان.

واشتهر جان يمان في العالم العربي باسم «فريد» في المسلسل التركي «حلو ومرّ»، الذي عُرض عربياً عبر قناة OSN المشفرة.

ليسطع نجمه بعدها في بطولة المسلسل التركي «الطائر المبكر»، الذي يحقق نجاحاً كبيراً في تركيا.

مسلسل «الطائر المبكر»، تدور قصته حول علاقة حب رومانسية تجمع بين صاحب شركة إعلانات كبرى، وموظفة لديه ولعبت الصدفة دوراً أساسياً في بداية قصة حبهما، كما تمر بالعديد من الأزمات، وهو من بطولة جان يامان، والنجمة ديميت أوزديمير.

المصدر

سمير يوسف

أول صحفى فى النمسا منذ سنة 1970 عمل فى الصحافة وعمره 18 سنة فى جريدة الجمهورية والمساء وحريتى ثم الجرائد الألمانية دير إشبيجل وفى النمسا جريدة الإخو تسليتومج لمدة عشرون عاما وفى سنة 1991 اصدر اول صحيفة باللغة العربية والألمانية وهى جريدة الوطن لمدة 11 سنة ، عمل مراسل جريدة الجمهورية والمساء فى النمسا لمدة 31 سنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى