الأرشيف

تهنئة لأعضاء منظمة “إعلاميون حول العالم”بإنضمام الأستاذ ” صلاح الدوبى”

نزف التهنئة الى أعضاء منظمة “إعلاميون حول العالم ” بإنضمام الأستاذ ” صلاح الدوبى” السويسرى الجنسية والمصرى الأصل ويسعدنا قبوله منصب رئيس فرع المنظمة فى جنيف بسويسرا ويسعدنا فى “الجمعية التأسيسية” و”مجلس إدارة المنظمة” “ورؤساء فروع المنظمة ” و”جميع الأعضاء الكتاب والأدباء  بالمنظمة” وتمنياتنا للأستاذ الزميل “صلاح الدوبى” التوفيق فى مهامه الإدارية والإعلامية الجديدة، ايدينا ممدودة لأديك لنخضبها جميعاً بالتكاتف في سبيـل زرع بذور الأخلاقيـات الراقيـة والدفاع عن المظلومين المكلومين فى كل انحاء العالم وعلى وجه الخصوص عالمنا العربى ولا نلبـث أن نجني منهـا إن شاء الله ثمراً صالحاً كالأسرة الواحدة لتثقيف بعضنا البعض في كل المجالات ،مبادئنا لاتتجزأ فالإعلام ليس بجريمة وقبل ان تكون اعلاميا ننشادك ان تكون انسانا اولا .
لماذا ظهرت “منظمة أعلاميون حول العالم” واين حقوق الإنسان اليوم؟
لقد قارب عمر الإعلان العالمي لحقوق الإنسان؟.. 70 سنة.. ومن المفارقات القاصمة لظهر الأسرة البشرية: ان هذا المدى الزمني نفسه قد شهد حراكا رهيبا لـما يسمى بمقصلة حقوق الانسان.. فعلى مدى سبعين عاما: مَن الذي دعم ومول وطول الاعمار السياسية لطغاة الشرق الأوسط وأفريقيا واسيا وفاسديها ومفسديها؟.. ومن الذي برع في “صناعة الانقلابات العسكرية” في العالم الثالث في السبعين سنة الماضية، وهي الانقلابات التي كبتت الحريات، وألغت حقوق الإنسان، واستبدت بكل.. من لقمة الخبز الى الأغنية الوطنية؟!.. من الذي حمى وساند وحرس الأنظمة الدكتاتورية والعسكرية من فعل ذلك كله؟.. انهم ساسة الغرب المنادون بالديمقراطية وحقوق الانسان.

‫2 تعليقات

  1. مبروك للمنظمة ضمها مزيدا من الأعضاء الشرفاء الأحرار في كل مكان ساعين دائبين لاعلاء كلمة الحق ونشر الحقائق وكشف الزيف في كل بقاع الأرض ومبروك لسيادة الأستاذ صلاح الدوبي أقتران أسمه بهذه المجلة المشرفة الذي مما لا شك فيه جديرا بهذا الشرف واهلا له……شرفت منظمة أعلاميون حول العالم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى