رياضة

تمنيت رؤيته بقميص نابولي.. ابن مارادونا يعطي ميسي حقه أمام الانتقادات ويفضله على رونالدو

أعطى سيناجرا نجل الأرجنتيني دييغو مارادونا أحد أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم، مواطنه ليونيل ميسي نجم برشلونة حقه أمام الانتقادات التي توجه له مع منتخب التانغو بعدم اللعب مثل البارسا وتحقيق بطولات كبيرة مثل دييغو بكأس العالم والكوبا، مؤكداً أن هؤلاء لا يفهمون شيئاً في كرة القدم.

كما تحدث نجل مارادونا عن المواجهة التي ستجمع نابولي وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا، مساء اليوم الثلاثاء، بملعب سان باولو، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال سيناجرا مازحاً في تصريحات نقلتها صحيفة Sport الكتالونية: “الآن سأوقع مع ميسي كي يلعب في نابولي، دائماً ما كنت أتمنى أن أراه بقميص نابولي، مثل أبي تماماً”.

وأضاف: “ميسي ظاهرة، أما رونالدو فهو لاعب رائع، لكن عندما تتم مقارنته بميسي، أترك الطاولة، إنه فريد عن الباقين بكل أمانة”.

وتابع: “أولئك الذين ينتقدون ميسي في الأرجنتين لا يفهمون شيئاً عن كرة القدم، دائماً ما أقول نفس الشيء، والدي هو اللاعب الوحيد الذي جلب كأس العالم بمفرده، بينما تمت مساعدة الآخرين”.

مستكملاً: “أما ميسي فلم يحظ بمساعدة زملائه، على سبيل المثال لو نجح هيغواين في تسجيل فرصته أمام ألمانيا في نهائي مونديال 2014، لكانت هناك قصة أخرى نتحدث عنها”.

واختتم حديثه قائلاً: “مارادونا لم يتحدث عن ميسي بسوء، بالعكس هو يحبه كثيراً، عندما كان والدي مدرباً للأرجنتين كانت العلاقة بينهما جيدة، لو لعب مارادونا وميسي في فريق واحد، يمكننا إيقاف النشاط الكروي بأكمله، ومنح هذا الفريق كل البطولات”.

وكان ميسي قد واجه انتقادات عديدة ودائمة عن تقاعسه في الأداء مع منتخب الأرجنتين، عكس ما يقدم من مستويات هائلة رفقة فريقه برشلونة، ونال معه كل الألقاب الممكنة بأهداف غزيرة وأداء أسطوري في بعض المواسم، بينما لم ينجح في قيادة التانغو للقبي كأس العالم وكوبا أمريكا، واكتفى بوصافة البطولتين مع الأرجنتين.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى