رياضة

تقدم بعرض جديد لضمه.. إنتر ميلان يقترب من حسم صفقة نجم توتنهام «المعقدة»

اقترب نادي إنتر ميلان، من حسم صفقة التعاقد مع الدنماركي كريستيان إريكسن، نجم وسط توتنهام هوتسبير الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، والتي تعد من أعقد الصفقات مؤخراً لدخول أطراف عديدة بها مثل ريال مدريد ومانشستر يونايتد.

وذكرت صحيفة La Gazzetta الإيطالية، أن إريكسن قد ينضم للنيراتزوري في غضون أيام قليلة، خاصة بعدما تقدم الإنتر بعرض جديد لمحاولة ضم اللاعب في أسرع وقت ممكن.

وأضافت أن إنتر من أجل ضم إريكسن أبدى استعداده لتقديم عرض بقيمة 10 ملايين يورو بالإضافة إلى المكافآت، موضحة أن العرض لم يتوافق مع رغبة توتنهام الذي يطلب 20 مليون يورو.

ولفتت الصحيفة إلى أنه من الممكن أن يقرر إنتر إدراج ماتياس فيتشينو، لاعب وسط الفريق، ليكون جزءاً من الصفقة، وأشارت إلى أن موافقة إريكسن موجودة بالفعل بعدما فضّل اللاعب الانضمام لإنتر على باريس سان جيرمان، موضحة أن الأسبوع المقبل قد يشهد إتمام الصفقة.

فيما كان بيبي ماروتا المدير التنفيذي لإنتر ميلان، قد أكد من قبل أن إريكسن مهم للفريق هذا الشتاء، مثل الحال مع أرتورو فيدال، لاعب وسط برشلونة، الذي يعد هدفاً أساسياً للنيراتزوري في الشتاء، ولن يستغني الفريق عن فكرة ضمه بالميركاتو الحالي بأي ثمن، ولن يتراجع عن خطواته نحو تعجيل إتمام الصفقة، خاصة بعد موافقة اللاعب على اللعب لنا.

وقال ماروتا في تصريحات أبرزتها شبكة Sky Sports البريطانية: «إنها لحظة مهمة بالنسبة لنا، نريد الاستمرار، فيدال ضمن أهدافنا، أما كريستيان إيركسن لاعب توتنهام، فسوق الانتقالات سيغلَق في يناير/كانون الثاني الجاري وسنرى ما سيحدث».

وتابع: «نعمل بجد لتحسين نوعية فريقنا، نحن بحاجة إلى إبرام صفقات مهمة، ولهذا من الواضح أن هناك صعوبات»، وعن إمكانية ضم آشلي يونغ ورحيل بوليتانو، قال ماروتا: «في الوقت الحالي هناك كثير من الشائعات، تعلمون جيداً أن ما لا يحدث الليلة يمكن أن يحدث غداً».

وكانت تقارير سابقة قد أكدت أن مانشستر يونايتد تقدم بعرض رسمي إلى برشلونة، الأسبوع الماضي، بشأن ضم فيدال، ويستعد الشياطين الحمر لدفع 17 مليون جنيه إسترليني، وهي القيمة التي يطلبها برشلونة للموافقة على رحيل فيدال.

سمير يوسف

أول صحفى فى النمسا منذ سنة 1970 عمل فى الصحافة وعمره 18 سنة فى جريدة الجمهورية والمساء وحريتى ثم الجرائد الألمانية دير إشبيجل وفى النمسا جريدة الإخو تسليتومج لمدة عشرون عاما وفى سنة 1991 اصدر اول صحيفة باللغة العربية والألمانية وهى جريدة الوطن لمدة 11 سنة ، عمل مراسل جريدة الجمهورية والمساء فى النمسا لمدة 31 سنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى