منوعات

تعليق غريب من زوج الفنانة أنغام على انفصال أصالة وطارق العريان

علق الموزع المصري أحمد إبراهيم، زوج المغنية أنغام، الإثنين 10 فبراير/شباط 2020 على خبر انفصال المغنية السورية أصالة نصري عن طارق العريان، قائلاً إنه لا علم له بحدوث الانفصال فعلاً، وليس لديه أي معلومة مؤكدة عن الموضوع، لأنه لم يتابعه، لكنه يحاول دائماً أن يكون حذراً فيما يقول، فلا أحد يعرف ماذا سيحدث في المستقبل، ومن سينفصل عمن، ومن سيعود لمن بعد الانفصال، وسيأتي وقت تجمع الجميع صورة واحدة في الدنيا الصغيرة.

إبراهيم أكد، خلال مقابلة تلفزيونية له مع برنامج ET بالعربي، أنه يكن كل الاحترام لأصالة، والتي سبق أن تعامل معها في العديد من أغانيها، كما قال إنه يراها فنانة كبيرة، وإنه يراعي «العشرة» التي جمعته بالآخرين، مضيفاً: «نحن في مصر نراعي العيش والملح جداً… وأنا أراعي العيش والملح الذي بيني وبين أي أحد، حتى لو كان في تصريحات مستفزة حتى اليوم». 

وتابع: «على فكرة هناك أسرار كثيرة لا أبوح بها، ومن الممكن لو قلتها ستكون محرجة لناس كتيرة، هناك ناس من الممكن أن تدعي إنهم غير مهتمين أو ليسوا في الصورة ولكن ما حدث هو العكس تماماً».

⭕️حصري: قصة الموزع أحمد ابراهيم و علاقته بأصالة و طارق العريان معروفة للجميع…و بما أنه لم يعلق بعد على تصريحات @AssalaOfficial ضده بعد زواجه من أنغام @Angham
ETبالعربي سأله عن رده والأهم تعليقه على انفصال #أصاله… والرد كان مفاجيء؟
المزيد هنا?https://t.co/l83qYbLixv pic.twitter.com/Qwzi0wJg7B

في وقت سابق، أكد إعلامي مصري خبر انفصال الفنانة السورية أصالة عن المخرج المصري طارق العريان، بعد نفيهما السابق.

إذ قال الإعلامي تامر أمين إن انفصالها الذي تحدث عنه بثقة كونه معلومة مفروغاً منها، هو السبب في بكائها خلال حفلها الأخير بـ«موسم الرياض»، مع تقديمها لأغنية «ذاك الغبي»، يوم الجمعة 29 نوفمبر/تشرين الثاني 2019.

لتؤكد بعدها بأيام الفنانة السورية خبر انفصالها رسمياً بعد محاولة الطرفين إخفاء الخلافات بينهما خلال الفترة الماضية، حيث كتبت على حسابها الرسمي على موقع إنستغرام:  «بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائيّاً عن والد أبنائي (آدم وعلي)».

المصدر

سمير يوسف

أول صحفى فى النمسا منذ سنة 1970 عمل فى الصحافة وعمره 18 سنة فى جريدة الجمهورية والمساء وحريتى ثم الجرائد الألمانية دير إشبيجل وفى النمسا جريدة الإخو تسليتومج لمدة عشرون عاما وفى سنة 1991 اصدر اول صحيفة باللغة العربية والألمانية وهى جريدة الوطن لمدة 11 سنة ، عمل مراسل جريدة الجمهورية والمساء فى النمسا لمدة 31 سنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى