تسريب سيناريو الفيلم الجديد من Star Wars.. أحد أبطال العمل تركه أسفل السرير

كشف المخرج الأمريكي جاي جاي أبرامز كيف أُفسِد الفيلم الجديد من سلسلة Star Wars (حرب النجوم) لعدد لا يُحصى من المعجبين بعد أن ترك ممثل -لم يُعلَن اسمه- النص أسفل سريره.

إذ قال المخرج في تصريح لبرنامج Good Morning America التلفزيوني إنَّ عامل نظافة عثر على النص، وأعطاه لشخص آخر، الذي باعه.

لكن من حُسن حظ شركة Disney، التي أخضعت قصة الفيلم لحراسة مشددة، وجد أحد موظفيها النص على موقع eBay واشتراه، وأوضح المخرج: «هذا يعني أنها استعادته قبل بيعه لآخرين»، وفق ما نقلته صحيفة The Sun البريطانية.

أما عن هُوية الممثل الذي أضاع نصه، فتوقعت مجلة Entertainment Weekly الأمريكية أن يكون ديزي ريدلي أو آدم ريفر.

لكن أبرامز الكتوم اكتفى بقول: «هو واحدٌ من ممثلينا، لكن لن أقول أيهم. أريد أن أفصح عن اسمه، لكن لن أفعل».

وأضاف أنَّ الإجراءات «الأمنية جنونية» في ظل سعي الجميع لضمان عدم تسرب القصة قبل أن يُطرَح الفيلم في صالات العرض في 20 ديسمبر/كانون الأول 2019.

وقال أبرامز: «كانوا متخوفين جداً من تسرب أية تفاصيل. لذا لم يوفروا سوى حفنة من نسخ النص مطبوعة على ورق غريب غير قابل للنسخ».

إلى جانب هذا، تحدث أبرامز، الذي شارك أيضاً في صناعة الجزأين السابقين The Last Jedi وThe Force Awakens، عن إكمال القصة من دون الممثلة الراحلة كاري فيشر. وقال: «كان من المستحيل علينا تخيل كيف نروي نهاية ملحمة Skywalker من دون شخصية ليا».

وأوضح المخرج أنهم أخرجوا مشاهد من خلال لقطات مُصوَّرة مسبقاً؛ إذ «بنينا الأحداث وكتبنا القصة وحركنا الأضواء حول المشاهد التي كانت لديهم عنها».

وأضاف: «هناك بعض المشاهد التي تظهر فيها مؤثرة جداً بالنسبة لي، ولا يزال من الصعب عليّ تصديق أنها لم تعد موجودة بيننا. هي تجسد ليا في هذا الفيلم. شيء مثل الخيال».

يذكر أن فيلم Star Wars: The Rise of Skywalker من بطولة ديزي وآدم وجون بويغا وأوسكار آيزك، وآخرين.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى