تكنولوجيا

تسريبات تكشف عن مواصفات هاتف سامسونغ galaxy Z Flip القابل للطيّ، وهذا هو سعره

نشر موقع The Verge المتخصص في الأخبار التقنية، المواصفات والصور الرسمية الخاصة بالهاتف الذكي القابل للطيّ المرتقب من شركة سامسونغ Galaxy Z Flip، الذي يتوقع الإعلان عنه خلال شهر شباط/فبراير 2020.

الجهاز سيكون الإصدار الثاني القابل للطيّ من شركة سامسونج، إذ يأتي مع شاشة تطوى أفقياً، ويبلغ قياسها 6.7 بوصة حين الفتح، وهي تحمل اسم Infinity Flex. ويمكن فتح الهاتف بحرية بفضل المفصل بزاوية بين 70 و110 درجات.

كما تأتي شاشة مع نسبة أبعاد 22:9، وهي بدقة 2636×1080 بكسل، أما الكاميرا الأمامية فستكون ضمن الشاشة في منتصف أسفل الحافة العلوية. وتدعم الشاشة تقنية HDR10+، وهي مغطاة بزجاج رقيق للغاية، يُفترض أن يوفر حماية أفضل بكثير من غطاء الحماية الموجود على هاتف (جالاكسي فولد) Galaxy Fold القابل للطي الحالي.

وفقاً لما نشره الموقع فإن الشاشة الخارجية تأتي بقياس 1.06 بوصة وبدقة 300×116 بكسل. وهي من نوع Super AMOLED مع دعم التشغيل الدائم، لعرض الوقت، والإشعارات المختلفة.

أما برمجياً فيعمل الهاتف بواجهة المستخدم One UI 2.0 الخاصة بسامسونغ والمبنية على نظام أندرويد 10.

فيما لم يتم تأكيد بعد تواريخ التسعير والإصدار، ولكن تسرّباً سابقاً يشير إلى أن أسعار ستكون بحدود 1400 دولار وإصداره سيكون في 14 فبراير/شباط 2020.

المصدر

سمير يوسف

أول صحفى فى النمسا منذ سنة 1970 عمل فى الصحافة وعمره 18 سنة فى جريدة الجمهورية والمساء وحريتى ثم الجرائد الألمانية دير إشبيجل وفى النمسا جريدة الإخو تسليتومج لمدة عشرون عاما وفى سنة 1991 اصدر اول صحيفة باللغة العربية والألمانية وهى جريدة الوطن لمدة 11 سنة ، عمل مراسل جريدة الجمهورية والمساء فى النمسا لمدة 31 سنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى