سيدتي

تريدين مفاجأة حبيبك بطلاء أظافر فريد في عيد الحب؟ إليكِ 12 طريقة مبتكرة

أيامٌ قليلة تفصلنا عن واحد من أكثر أيام السنة رومانسية، وهو يوم عيد الحب، فإذا كان لا يزال لديكِ الكثير من المناكير الأحمر «طلاء الأظافر» المتبقي من مناسبات سابقة فذلك خبر سار، فهناك أفكار لمناكير عيد الحب بإمكانك استخدامه بها.

بالطبع عندما نقول إن اللون الأحمر خيار قوي، فإن ذلك لا يعني أن عليكِ التمسك بدرجة أحمر واضحة وقوية عندما تقومين بطلاء أظافرك في عيد الحب، بل أن تدمجي ذلك اللون الأحمر على شكل قلوب، أو على الطريقة الفرنسية، بطلائه على الأطراف فقط، ومادمتِ اعتمدتِ اللون بالفعل فعليكِ أن تفكِّري في دمج بعض ألوان المناكير الأخرى التي ترتبط في الأذهان بالرومانسية، مثل الألوان الوردية وحتى الأسود.

هناك الكثير من الأفكار الفنية الجميلة والرائعة والعاطفية لطلاء الأظافر، بعضها سهل بما فيه الكفاية لتنفيذه بنفسك، والبعض الآخر قد يتطلب استعانتك بأخصائي الأظافر المفضل لديكِ لتنفيذه.

جمعنا لكِ بعضاً من أحلى صور مناكير عيد الحب وأفكارها اللطيفة، كي تعكس أظافرك ما يكنّه قلبك، تفقّديها كي تقعي في حب بعض فنون الأظافر الرائعة.

على الرغم من أن طلاء الأظافر باللون الأحمر أو الوردي قد يكون أمراً متوقعاً في يوم عيد الحب، فقد استخدمت فنانة الأظافر نيكوليتا زلاك وفق مجلة Allure بعض التوليفات غير المتوقعة لإنتاج طلاء أظافر لطيف للغاية.

استخدمت نيكوليتا أساساً معدنياً من فئة Natural، من منتجات علامة Indigo التجارية لمنتجات التجميل، من أجل الأظافر الشاحبة ذات اللون الوردي غير اللامع، ودمجته مع جلّ الأظافر بدرجة Fireman، التابع لنفس العلامة التجارية للأظافر الحمراء اللامعة، مع إضافة القلوب الصغيرة المحببة فوق الجلد الزائد.

ابتكرت علامة Claw Mafia التجارية، طلاء الأظافر الرائع هذا من خلال طلاء الأظافر الطويلة المربعة بدرجة وردي خوخي من علامة The Gel Bottle التجارية، درجة رقم BIAB 20 مع لصق أشكال شفاه صغيرة على 4 أظافر، باستخدام الجل المحدد الذي يحمل اسم Nailed by Becky باللون الأبيض، وباستخدام طلاء Mega Jam بدرجة الوردي الفاتح من علامة Young Nails التجارية.

تتوصل الأظافر المدببة عملياً لهذه الفكرة الذكية، فبدلاً من إضافة القليل من اللون الأحمر على أطراف أظافر مطلية بالطريقة الفرنسية، استخدمي شكل الأطراف لصنع قلوب ملونة.

استخدمت فنانة الأظافر أليسون رودريغيز أورينشتاين طلاء أظافر CND Shellac بدرجة Be Demure للأساس الوردي، ونفس المركب بدرجة Rose Brocade للقلوب الحمراء.

مَن قال إنّ أطراف أظافرك التي على هيئة قلوب يجب أن تكون باللون الأحمر؟

أصدرت فنانة الأظافر كورتني ويتمور نسخةً لامعةً من هذه التحايل على طلاء الأظافر الفرنسي، عن طريق طلاء أطراف أظافر يد باللون المائل إلى الأحمر، باستخدام درجة Hiking Heels من علامة Essie التجارية، واليد الأخرى باللون الأسود باستخدام درجة classic black Licorice من نفس العلامة التجارية.

طورت سافانا ووكر، فنانة الأظافر التي تعمل بصالون Manifest Nail للعناية بالأظافر في بروكلين، بولاية نيويورك، من مفهوم طلاء أطراف الأظافر على شكل قلوب بعض الشيء، أو طورته كثيراً في الواقع، مع هذه القصيدة المطولة المهداة لصديقها الصغير المفضل، شخصية The Child من فيلم Star Wars.

وبالإضافة إلى قلوب حمراء ذات حدود من الذهب المطلي، رسمت سافانا صورة مثالية للصغير يودا على إبهامها (بينما يحمل قلباً في يده، إذ لا يوجد ما يمنع ذلك).

لا تعارض سافانا خلق أفكار أبسط قليلاً لعيد الحب. إذ منحت لإحدى عميلاتها طلاء أظافر متدرجاً رائعاً، يبدأ باللون الأحمر الفاتح عند بداية الأظافر، ويخفّ تدريجياً إلى اللون الوردي اللامع في نهايات الأظافر الطويلة بيضاوية الشكل.

تمنحك هذه الأظافر الطويلة اللامعة لفنانة الأظافر آشلي هيوز لمعاناً إضافياً، من خلال بلّورات سواروفسكي الكريستالية.

ولكن بدلاً من تصميم قلب على ظفر واحد فقط، صمّمته من خلال الرسم على ظفرين، في حيلة غير متوقعة وجميلة بشكل لا يصدق.

يعد طلاء الأظافر هذا بمثابة عودة مذهلة بالذاكرة لواحد من أكثر الرسوم الكارتونية شهرة في تسعينيات القرن الماضي، قصة حب شخصية هيلغا لشخصية هاي أرنولد الفخرية.

تقاطع ديفين ستريبلر، فنانة الأظافر فائقة الموهبة المقيمة في مدينة تامبا، طبقة الأساس الوردية المتدرجة المصقولة والمضيئة المتوهجة بمساحة فارغة على شكل قلب، بالإضافة إلى الرسوم التوضيحية الدقيقة لشخصية هيلغا، التي تحمل صورة لأرنولد وتقع في حبها.

امزجي بين اللونين الأحمر والوردي اللذين تشتهر بهما العطلة مع لمسة من درجة أخرى.

هذا ما فعلته فنانة الأظافر سارة تومبسون، عندما أبقت على لمسة كلاسيكية خلال طلاء هذه الأظافر القصيرة، من خلال طبقة أساس وردية وقلوب حمراء صغيرة، لكنها ألقت باللون الأزرق الفاتح على طبقة الجلد الزائد لحجب الألوان، عن طريق إضافة لون عكس عجلة الألوان يخلق تأثيراً لطيفاً.

بكل لطفٍ، وبالقليل من النزعة القوطية، يحتفل طلاء الأظافر الذي صممته الفنانة ماري وود بعيد الحب بالكثير من اللباقة.

استخدمت لطبقة الأساس باللون الأبيض القشدي طلاء الأظافر الذي يحمل اسم Mallow من منتجات علامة The Gel Bottle التجارية، مع تغطيته بطبقة خارجية مصقولة، ورسمت قلوباً صغيرة باستخدام محدد الجل من منتجات Presto Bambina باللون الأسود.

لا تستطيع رسم قلب صغير مثالي؟ ليس هناك أي مشكلة. يثبت طلاء الأظافر الذي صممته الفنانة ديانا نجوين أن بإمكانك الإبداع باستخدام الملصقات.

استخدمت طبقة أساس جميلة وبرّاقة من الوردي الشاحب، باستخدام درجة Pearl من منتجات Bio Seaweed Gel، ثم لصقت سطح عدة أصابع بقلوب لامعة حمراء متباينة الحجم. كل ما عليك هو تغطية كل ذلك بطبقة علوية شفافة كي يدوم الطلاء طوال فترة العطلة.

أتعجزين عن تحديد اختيارك بين الرموز الكلاسيكية لعيد الحب؟ تتميز هذه المجموعة المحببة بعدة أشكال، إذ تطلي اثنين من الأظافر باللون الوردي الباهت، مع إضافة قلوب بلون أحمر ناعم وأشكال «XO» باللون الأسود من فوق طبقة أساس بيضاء.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى