آخر الأخبارالأرشيف

ترامب رسول من الله مثل السيسي وهما منقذا العالم من الخلافة الاسلامية ..!!! فيديو

أستاذ جامعي وكاتب كبير 
على التليفزيون المصري في حلقة خطيرة :
 ترامب رسول من الله مثل السيسي 
وهما منقذا العالم من الخلافة الاسلامية ..!!!

https://www.youtube.com/watch?v=RPed7KqcVAo

لم أصدق ما أسمعه وأراه أن يُعرض على التليفزيون المصري تليفزيون الشعب المصري في الدولة الاسلامية وأعتبر تلك الحلقة التي أذيعت على القناة الأولى الرسمية للتليفزيون المصري  في تمام
الساعة الثامنة مساء الاثنين من برنامج اسمه ” من ماسبيرو ” والذي يقدمه عاطف كامل الصحافي بمجلة صباح الخير سابقا هي أخطر وأحقر حلقة قدمت في تاريخ هذا الجهاز الساقط .

ماسبيرو

ومنبع خطورتها انها ناقشت بمنتهى الوقاحة والفجاجة المتناهية ما أطلقا عليه معا _ الضيف والمحاور _ خطر الخلافة الاسلامية على الحضارة الغربية العلمانية وانحيازهما الكلي للحضارة الغربية بشطط وجنون واضحين وكان مصر وبلاد العرب والاسلام جزء من ولاية امريكية أو أي بلد غربي ..!!!!!
فلقد استضاف المذيع العلماني بالطبع ضيفه الكاتب العجوز الذي جاوز الثمانين من عمره ..الكاتب بالمصري اليوم وأستاذ الفلسفة بجامعة عين شمس : د مراد وهبة .

وخلال الحوار قال وهبة نصا : أن دونالد ترامب رسول من الله أرسله الله سبحانه وتعالى ( تعالى الله عما يصفون ويزعمون علوا كبيرا ) كما أرسل السيسي ..!
( قالها الرجل وكأننا آمنا بالسيسي رسولا بالفعل ويقول لنا خذوا عندكم وهذا رسول آخر مثل رسولكم )

أما لماذا أرسل الله سبحانه وتعالى(  تعالى الله عما يصفون علوا كبيرا ) رسول الغرب ترامب في هذا التوقيت فالاجابات مذهلة وخطيرة وتضم في بوتقخا جميع العلمانيين بصرف النظر عن حكاية الرسل هذه فهذه مربط الفرس .

يقول مراد وهبة ( نصا ) ان جماعة الاخوان المسلمين كانت تدعوا للخلافة الاسلامية وأنه سمع د محمد بديع بنفسه يقول أن حكم الرئيس مرسي لمصر هو بداية الانطلاقة للخلافة الاسلامية بإذن الله .
وواصل بعد ان قال كلام بديع بكلمات من عندياته : شفت بقى الخطورة جاية منين ..لأ والناس دي لا تفكر في خلافة اسلامية في مصر ..لا ..بل في الشرق الأوسط كله ..بل والعالم ..!
أتدري بماذا رد محاوره ؟؟

قال له : يا نهار اسود ..!

فقال وهبة ردا عليه : ما هو عشان كده السيسي قال سنة حكم الاخوان كانت سنة سودة ، والبابا تواضروس قال نفس الكلام انها كانت سنة سودة !!!

( أذكرك مرة أخرى أني أنقل الكلام بنصه )

وانتقل الجهبذ شارحا كيف أن السيسي بالاطاحة بالرئيس مرسي أنه لم يُقل رئيسا من منصبه فقط بل أقال حضارة كاملة ( وكررها مرتين ) وقال : أقال حضارة وأنقذ حضارة  ثم قال : وهذه عظمة الرجل الحقيقية .

( لا تظن للحظة يغيب عنك فيها التركيز انه يقصد مرسي ..بل يقصد السيسي الذي أقصى هذه الحضارة الاسلامية من بذرتها قبل أن تنبت ) .
والمشكلة بدت عند وهبة وصاحبه تكمن في أنه يريد إثبات أن نجاح مرسي في الانتخابات ووصوله للحكم تم بمؤامرة أمريكية فقال أن أمريكا تحالفت مع الاخوان للوصول للحكم وشط بعيدا جدا بالمستحيل ذاته أن أوباما كان شؤيكا مع الاخوان في إرادة بذوغ الخلافة الاسلامية ( آي والله وكأن أمريكا ..أمريكا بحالها تسير مغمضة العين وراء رئيسها أيا كان وإذا كان الرئيس مع الخلافة الاسلامية أصبح الشعب كله مسلما )

وواصل وهبة : أما ترامب فهو جاء ليوقف هذا الحلم تماما وسوف يفعل هو والسيسي وبوتين ثم قال :

السيسي وبوتين واضحين تماما في هذا أنهم ضد الأصولية الاسلامية والخلافة وهذا الكلام .

اما ثالثهم بوتين فهو تحيطه جمهوريات اسلامية ولذلك فهو يقف مع بشار لأن بشار لو سقط سيحكم الاخوان وتولد الفكرة في مكان آخر من جديد .

وقال الفيسلسوف كما كتب تعريفه على شاشة التليفزيون المصري مراد وهية :

الحضارة والخلافة الاسلامية لا وجود لها مع هذا الثلاثي الذي سينقذ العالم .

فاطمأن عاطف كامل وأنهى الحلقة وترك أي مشاهد شاهد الحلقة للذهول ……….. والدموع ..!!!!

سمير يوسف

أول صحفى فى النمسا منذ سنة 1970 عمل فى الصحافة وعمره 18 سنة فى جريدة الجمهورية والمساء وحريتى ثم الجرائد الألمانية دير إشبيجل وفى النمسا جريدة الإخو تسليتومج لمدة عشرون عاما وفى سنة 1991 اصدر اول صحيفة باللغة العربية والألمانية وهى جريدة الوطن لمدة 11 سنة ، عمل مراسل جريدة الجمهورية والمساء فى النمسا لمدة 31 سنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى