رياضة

تحسباً لرحيل «كان» المفاجئ.. يوفنتوس يحدد 3 صفقات مدوية لإشعال الميركاتو الشتوي

بعد أن اقترب الألماني إيمري كان، لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي، من مغادرة السيدة العجوز بطريقة لائقة لمسيرته القصيرة في الفريق، حيث عانى منذ بداية الموسم الجاري بالخروج تماماً من حسابات المدير الفني ماوريسيو ساري، وأصبح بلا دور داخل الفريق، قام اليوفي بتحديد 3 نجوم في وسط الملعب للتعاقد مع أحدهم، لتعويض الدولي الألماني هذا الميركاتو.

وكشفت صحيفة La Gazzetta الإيطالية أن «كان» يقترب بشدة من الانضمام إلى صفوف بروسيا دورتموند الألماني هذا الشهر، قام يوفنتوس بتحركات لتأمين البديل المناسب لإيمري كان في قائمة الفريق، مع انتظار حسم مصير اللاعب رسمياً خلال الأيام المقبلة.

وكشفت الصحيفة عن أسماء عديدة، طرحت على طاولة يوفنتوس، يُفترض أن يكون أحدهم هو بديل «كان» في تورينو، وكان أول هذه الأسماء البرازيلي ألان لاعب وسط نابولي، المهيأ للرحيل عن النادي الجنوبي الشهر الجاري، بعدما تداعت علاقته بإدارة النادي برئاسة أوريليو دي لورينتيس في الفترة الأخيرة.

وأشار التقرير إلى أن راتب اللاعب لن يكون مشكلة ليوفنتوس، لكن الأهم هو التوصل لاتفاق مع نابولي، أما ثاني الأسماء، فهو ساندرو تونالي لاعب بريشيا، الذي يعتبر هدفاً لعديد من الأندية الكبرى، ويعد على رأس مطالب يوفنتوس، وبالفعل حدد ناديه السعر المطلوب فيه، وهو 50 مليون يورو.

في حين ظل الاسم الثالث محجوزاً لبول بوغبا، نجم مانشستر يونايتد، الذي ينتظر يوفنتوس إشارة من ناديه بشأن مستقبله، ورغم كل ذلك فإن المنافسة ستكون حاضرة بين بوغبا وتونالي بالمستقبل، في حين يبدو ألان الخيار الأول بهذه الفترة.

ومن المنتظر أن تسفر الأيام المقبلة عن شكل الصفقة النهائي، وأي من هؤلاء سيتم ضمه والاستقرار عليه خلال الفترة القادمة، ليكون صفقة جديدة للسيدة العجوز تساعده فيما تبقى من الموسم لتحقيق أهدافه المرجوة بنهاية شهر مايو/أيار المقبل.

المصدر

سمير يوسف

أول صحفى فى النمسا منذ سنة 1970 عمل فى الصحافة وعمره 18 سنة فى جريدة الجمهورية والمساء وحريتى ثم الجرائد الألمانية دير إشبيجل وفى النمسا جريدة الإخو تسليتومج لمدة عشرون عاما وفى سنة 1991 اصدر اول صحيفة باللغة العربية والألمانية وهى جريدة الوطن لمدة 11 سنة ، عمل مراسل جريدة الجمهورية والمساء فى النمسا لمدة 31 سنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى