رياضة

تتكلف 180 مليون يورو.. نيمار ينوي اللجوء إلى حيلة قانونية للعودة إلى برشلونة

كشفت تقارير صحفية كتالونية، أن البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان، قد يلجأ لحيلة قانونية في الصيف المقبل من اجل العودة الى برشلونة إذا لم يوافق ناديه الفرنسي على انتقاله.

ولا يعيش نيمار أفضل أيامه في باريس سان جيرمان في الفترة الأخيرة، حيث اتهم مواطنه ليوناردو المدير الرياضي للنادي بمنعه من المشاركة مع الفريق حين كان في حالة تسمح له باللعب، بهدف أن يصل إلى حالة فنية وبدنية جيدة قبل مواجهة بروسيا دورتموند في ذهاب ثمن نهائي التشامبيونز ليغ، والتي انتهت بهزيمة نادي العاصمة الفرنسية (1-2).

وكان نيمار (28 عاما) قد دخل في مواجهة بالفعل مع ليوناردو الموسم الماضي بعدما رفض هذا الأخير التفاوض مع البارسا حول انتقال اللاعب، متجاهلا الرغبة الحثيثة للاعب في العودة إلى كامب نو.

ووفقا لما أكدته صحيفة Mundo Deportivo الكتالونية فإن حالة التوتر بين مهاجم السيلساو والمدير الرياضي لبي إس جي، ليوناردو تزايدت بشكل كبير خلال الفترة الماضية.

وأبرزت الصحيفة أن كل هذه الأمور ستدفع اللاعب البرازيلي للضغط من أجل الرحيل عن باريس سان جيرمان نهاية الموسم الجاري.

ومن أجل تحقيق هذا الهدف، ذكرت الصحيفة أن نيمار سوف يستعين بلوائح الفيفا التي تسمح للاعب بالرحيل عن ناديه عقب مرور ثلاثة مواسم منذ توقيع العقد الأول، شريطة أن يدفع تعويض يجري تحديده بناء على سعر شرائه.

وبما أن نيمار لم يجدد عقده مع باريس سان جيرمان منذ انتقاله صيف عام 2017، ومع الأخذ في الاعتبار أن صفقة انتقاله بلغت 222 مليون يورو، فإن اللاعب يستطيع الآن شراء حريته مقابل 180 مليون يورو، وفقا للمصادر التي أشارت إلى أن البارسا يرى أن هذا السعر مناسب لاستعادة المهاجم البرازيلي.

في المقابل كشفت مصادر صحفية ان إدارة برشلونة ستحاول استغلال الخروج المحتمل لباريس سان جيرمان من دوري أبطال أوروبا كورقة ضغط من أجل الحصول على خدمات اللاعب.

ويواجه فريق العاصمة الفرنسية نظيره بروسيا دورتموند في لقاء الإياب على ملعب حديقة الأمراء في باريس في الحادي عشر من شهر مارس/آذار الحالي، ويحتاج البي أس جي للفوز بهدف نظيف أو الفوز بفارق هدفين إذا سجل دورتموند في مرماه.

وحال خرج نيمار هذا العام مع باريس سان جيرمان من دور الـ 16 ستكون تلك هي المرة الثالثة على التوالي له بعد توديع البطولة أمام ريال مدريد ومانشستر يونايتد في العامين الماضيين على التوالي.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى