آخر الأخبار

بينما كان زوجاهما يتشاجران على الهواء.. زوجتا ترامب وبايدن حضرتا المناظرة كما لو أنهما في عرض أزياء

رغم احتدام الحوار بين الرئيس دونالد ترامب وخصمه الديمقراطي في الانتخابات الرئاسية الامريكية جو بايدن أثناء المناظرة الرئاسية الأولى، ليل الثلاثاء 29 سبتمبر/أيلول 2020، فإن ذلك لم يمنع الأنظار من الالتفات إلى الزوجتين الأنيقتين للغاية، حيث قدّمت كلٌ منهما عرضاً شديد الأناقة أثناء دعم زوجها في الحدث المهم.

إذ بدت ميلانيا (50 عاماً) أشبه بسيدة أعمال في بدلةٍ مُقلّمة جذّابة بقيمة 3340 دولاراً من أحد مصمميها المفضلين Dolce & Gabbana. وفي الوقت ذاته اختارت جيل (69 عاماً) إطلالةً أكثر كلاسيكية، بارتداء فستانٍ حريري أخضر يتميّز بشراشيب غير منتظمة في المقدمة، وهو التصميم الذي ارتدته للمرة الأولى، في أكتوبر/تشرين الأول عام 2017، حين حضرت حفل جمع تبرعات مع زوجها في نيويورك، وفق تقرير نشرته صحيفة Daily Mail البريطانية، الأربعاء 30 سبتمبر/أيلول 2020.

تصاميم مختلفة: ورغم اختيار الاثنتين تصاميم مختلفة تماماً في الأمسية، فإن خيارهما الوحيد المشترك كان أقنعة الوجه، إذ اختارت السيدة الأولى قناع وجه أبيض للاستعمال الواحد، ليتلاءم مع القميص الأبيض الذي ارتدته أسفل البدلة، في حين اختارت جيل قناع وجهٍ باللون الأخضر الداكن من تصميم Athleta، بدرجة لونٍ هي نفس درجة لون فستانها تقريباً.

ولكن أوجه التشابه بين الإطلالتين انتهت هنا.

في المقابل، كانت بدت ميلانيا التي كانت اختيارات أزيائها موضعاً للكثير من الاهتمام طيلة فترة وجود زوجها في البيت الأبيض، وكأنّها ارتدت زياً يتماشى مع ذوق الرئيس في تلك الأمسية، لتعكس صورة بدلته المميزة بأسلوبها العصري في الأزياء.

وبينما اختار الرئيس تصميماً باللون الأزرق البحري للأمسية، اختارت ميلانيا تصميماً أسود اللون بخطوطٍ بيضاء ووسادات كتف لمظهرٍ أكثر جاذبية، وأضافت إلى تلك الإطلالة قميصاً أبيض بأزرار، وزوجاً من أحذية Christian Louboutin ذات الكعب العالي، بقيمة 695 دولاراً.

فيما قلّلت إكسسواراتها في تلك الأمسية إلى الحد الأدنى، إذ لم ترتدِ سوى خاتم واحد على أصابعها، بينما صفّفت شعرها بطريقتها المُتموّجة الفضفاضة والمعتادة التي تُميّزها.

ملابس السيدة الأولى: ورغم تغطية وجهها بقناع، فإن ذلك لم يمنع السيدة الأولى من إضافة بعض التألق لإطلالتها الجمالية، باستعراض عيونها الدخانية المميزة فوق الغطاء، الذي خلعته عن وجهها بمجرد وصولها إلى المقعد الذي يُحافظ على التباعد الاجتماعي في الصف الأول من الحدث، إلى جوار ابنة زوجها إيفانكا.

على الناحية الأخرى، ظهرت جيل بإطلالتها للمرة الأولى في المناظرة، بعد أن قضت الصباح في الدعاية لزوجها بكليفلاند، وتركته ليسافر بمفرده إلى الحدث، بينما سبقته هي لمحاولة حشد بعض الدعم لجو.

لكن أنصار ومؤيدي بايدن القدامى لن يجدوا صعوبةً في التعرف على جيل من إطلالتها، التي ظهرت بها في عدة مناسبات من قبل، مثل ظهورها على شاشة MSNBC الأمريكية، في فبراير/شباط من العام الجاري. ومن الواضح أنّ هذا التصميم هو من التصاميم المفضلة لدى زوجة نائب الرئيس السابق.

إكسسوارات المناظرة: وعلى غرار ميلانيا، لم تتورّع جيل عن الظهور في أبهى حلة، بتصفيف شعرها الأشقر في موجاتٍ أنيقة، مع إحاطة عيونها بعدة طبقات من الماسكرا.

لكن بعكس نظيرتها، اختارت جيل ارتداء عدة إكسسوارات مع إطلالتها، ومنها بعض الأساور الذهبية حول معصمها، وقلادة ذهبية بسيطة. واختتمت جيل إطلالتها بأقراط متدلية وزوج من كعوب Valentino Rockstud باللونين الأسود والبني.

فيما تمكّنت السيدتان من إظهار كامل إطلالتهما في نهاية الحفل، حين انضمتا إلى زوجيهما على خشبة المسرح احتفالاً بنهاية المناظرة الرئاسية الأولى لهذا العام، مع ابتسامات عريضة من ميلانيا وجيل، رغم النقاشات المحتدمة والحادة التي سادت الأمسية.

إلى ذلك فقد أمسكت ميلانيا بيد زوجها في لفتة دعم، بينما وقفت جيل جنباً إلى جنب بجوار جو، أثناء تلويح كلاهما للمتفرجين.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى