رياضة

بيل ويوفيتش جاهزان لليفانتي.. كاسيميرو يمدح مفاجأة زيدان ويتوقع أن يصبح الأفضل بالعالم

مدح البرازيلي كاسيميرو، لاعب وسط ريال مدريد، زميله الأوروغوياني فيديريكو فالفيردي، مؤكداً أنه يتمتع بمهارات وقدرات تؤهله ليصبح واحداً من أفضل لاعبي الوسط في العالم، خلال السنوات القادمة، لاسيما بعد المستويات الكبيرة التي يقدمها هذا العام.

وأبرز لاعب الوسط البرازيلي أن فالفيردي لاعب “هادئ” ومهم لريال مدريد، مضيفاً أنه جيد جداً من الناحية التكتيكية، وفقاً لما صرح به في مقابلة نقلتها صحيفة Marca الإسبانية.

وقال كاسيميرو: “أعتقد أن الدفع بفالفيردي في مركز قلب الدفاع سيكون خطيئة، إنه لاعب يتمتع بلمسة كروية مميزة.. كما أنه لاعب وسط، وهذا لا يعني أنه لا يستطيع اللعب في مركز قلب الدفاع، لأن لديه القدرة على اللعب في الوسط أو في أي مركز آخر”.

وأوضح: “هو لاعب جيد جداً تكتيكياً، لذلك أعتقد أنه أفضل في خط الوسط مقارنة بمركز قلب الدفاع، أكثر ما يعجبني في فالفيردي هو أنه يحب الاستماع، وهادئ جداً، لقد قدم العديد من المباريات الرائعة، وأثبت للجماهير أنه شخص مهم لريال مدريد”.

ويعد فالفيردي مفاجأة الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الريال هذا الموسم، حيث وضع ثقته فيه للعب بديلاً للكرواتي لوكا مودريتش نجم وسط الملكي، الذي عانى من تراجع مستوى كبير بالفترة الماضية، وهو ما أسهم في جلوسه طويلاً على مقاعد البدلاء لصالح فالفيردي، الذي أكد رجاحة نظر زيدان في الاعتماد عليه.

في نفس السياق، واصل الريال تحضيراته لخوض مواجهة ليفانتي، مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الـ25 من الليغا، وشهد المران الصباحي بالأمس عودة الثنائي غاريث بيل ولوكا يوفيتش، الذي غاب عن التدريبات الأخيرة بسبب التهاب المعدة والأمعاء.

وأجرى الثنائي بيل ويوفيتش تدريبات منفردة على العشب، ثم شاركا في جزء من المران الجماعي، ومن المتوقع أن يكونا جاهزين للسفر مع الفريق للمشاركة ضد ليفانتي، فيما استمر غياب ماركو أسينسيو وماريانو دياز، حيث قاما بتدريبات داخل صالة الألعاب الرياضية، للتعافي من الإصابة.

ويعتزم زيدان تحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث قبل الأسبوع القوي الذي ينتظر الميرينغي، بمواجهة مانشستر سيتي بدوري الأبطال، ثم الكلاسيكو في الليغا ضد الغريم التقليدي برشلونة.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى