منوعات

بعمر 58 عاماً.. توم كروز يبهر محبيه بالنرويج أثناء تصويره mission impossible على سطح قطار متحرك (فيديو)

قالت صحيفة The Daily Mail البريطانية إن النجم العالمي توم كروز حالياً في خضم تصوير الجزء السابع من سلسلة أفلامه الناجحة للغاية، mission impossible وقد شوهد في النرويج وهو يؤدي مشاهد مثيرة لفيلم مهمة مستحيلة، أمس الأحد، 4 أكتوبر/ تشرين أول 2020.

فيما التقط معجبون مذهولون صوراً للممثل البالغ من العمر 58 عاماً وهو جالس على سطح قطار فائق السرعة، بينما كانوا يمرون بسيارتهم بالقرب من القضبان وبدا أن توم مسرور برؤية المعجبين، إذ ابتسم لهم وحياهم بمودة بينما كان القطار يمضي بسرعة. 

كما ظهر نجم الفيلم وكأنه جاسوس سلسلة أفلام الأكشن، في زي أسود بالكامل حيث جلس بصحبة الكومبارسات وطاقم التصوير وبدا مسترخياً عندما انطلق القطار السريع عبر الجبال النرويجية وبدأ طاقم الفيلم في العمل.

كروز شوهد وهو يصور الكثير من المشاهد المثيرة في الأشهر القليلة الماضية، بما في ذلك القفز على الدراجات النارية والقفز بالمظلات.

بعد نقل إنتاج الجزء السابع من فيلم mission impossible إلى النرويج، أفيد أن كروز استأجر سفينة بقيمة 600 ألف دولار لطاقم الفيلم لتجنب أي تأخير قد يسببه فيروس كورونا.

جائحة كورونا تعطل التصوير: وكان التصوير قد تأجل بالفعل لمدة خمسة أشهر بعد انتشار جائحة فيروس كورونا في جميع أنحاء إيطاليا، البلد الذي كان يحتضن عملية الإنتاج في مارس/آذار، مما أدى إلى تأجيل موعد إصدار الفيلم إلى نوفمبر/ تشرين ثاني لعام 2021.

تعقيباً على ذلك، قال أحد المصادر لصحيفة The Sun البريطانية: “إنهم مرعوبون من أي تأخير جديد. فكروز عازم على ألا يشهد أي تأجيلات. يعتقد استديو الإنتاج أن تأجير السفينة سيبقى الجميع آمنين وينهي هذا التصوير”.

زُعم مؤخراً أن كروز “مُعفى من قواعد الحجر الصحي في النرويج” أثناء إعادة تصوير فيلمه في الدولة الإسكندنافية.

مكالمة مع وزير الثقافة: النجم الإعلامي أعرب عن مدى حماسه لبدء تصوير الجزء الأخير من السلسلة في مكالمة هاتفية مع وزير الثقافة النرويجي عبيد رجا وبشأن احتمالية معاودته زيارة النرويج، قال: “إنه بلد رائع، لا أطيق الانتظار للعودة إلى هنا. تغمرني حماسة شديدة، أنا والطاقم بأكمله بشأن العودة لزيارة البلد”.

وحسبما أفادت مجلة VG النرويجية، أوضح الوزير خلال المكالمة الهاتفية كيف أن النرويج كلها “تتطلع لتكرار كروز الزيارة” وأكد أن نجم هوليوود وطاقم التصوير مخولون بالتصوير في البلاد دون الحاجة إلى تطبيق العزل المنزلي أولاً.

ومع ذلك، كان على الممثلين وطاقم العمل اجتياز اختبارين لفيروس كورونا في غضون 48 ساعة من وصولهم النرويج، كما يخضعون لسلسلة من الفحوصات الصحية اليومية الصارمة.

أضاف عابد أن فريق الإنتاج السينمائي لن يكون على اتصال بأي شخص ليس جزءاً من المجموعة.

تركز الأفلام على العميل إيثان، وسوف يخرج كريستوفر ماك كويري الجزء الأخير، الذي عمل سابقاً على إخراج فيلم Mission: Impossible – Rogue Nation، الذي صدر في عام 2015، وفيلم Mission: Impossible – Fallout in 2018.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى