منوعات

بعضها يحكي قصصاً حقيقية.. 10 أفلام رعب منتظرة ستعرض في سبتمبر 2020

ينتظرُ كثيرون من محبي فئة أفلام الخوف والإثارة، أفلام الرعب التي ستعرض في أيلول/سبتمبر 2020، خاصة تلك التي كان من المفترض عرضها بداية العام الحالي لكنها تأجلت بسبب كورونا.

سنقدم إليكم في هذا المقال قائمة بأهم أفلام الرعب الجديدة التي ستكون متاحة عبر منصات عرض الأفلام ومنها منصة Netflix بدءاً من يوم الثلاثاء 1 سبتمبر/أيلول 2020.

يحكي فيلم A Quiet Place2 الجزء الثاني قصة مخلوقات غريبة تشبه العنكبوتات قرية ريفيّة في الولايات المتحدة الأمريكية، وتثير الرعب وتقتل غالبية السكان فيها.

ومن بين الناجين القلائل امرأة تنجو مع أطفالها، وتكتشف بأن هذه الحيوانات لا يمكنها العثور على الناس سوى عن طريق الصوت، فتبدأ رحلة الهروب الصامتة! فهل سيكتب لهم النجاة؟

كان من المقرر إصدار الفيلم في مارس/آذار الماضي ولكن تفشي فيروس كورونا تسبب بتأجيله حتى 4 سبتمبر/أيلول.

الفيلم من تمثيل إميلي بلانت، ميليسينت سيموندز، نوح جوبي وإخراج جون كراسينسكي.

دائماً ما كانت هذه الفتاة ترى وتصادف أشياء غريبة لم تتمكن يوماً من تفسيرها، ولكن في يوم من الأيام يأخذها صديقها إلى منزله لمقابلة والديه في مزرعة نائية بعيدة عن المدينة.

مع تطور الأحداث ترى الفتاة في المزرعة الكثير من الأشياء التي تفسر كل الأمور الغريبة التي كانت تصادفها خلال حياتها، فهل ستكتشف السر في النهاية؟

الفيلم من بطولة جيسي بليمونز، جيسي باكلي، توني كوليت، وديفيد ثويليس، وإخراج تشارلي كوفمان وهو مقتبس من رواية تحمل نفس الاسم للكاتب الكندي إيان ريد.

تحذير: الفيلم مصنف من ضمن أفلام الرعب النفسية، لذلك لا ننصح أصحاب القلوب الضعيفة بمشاهدته.

تدور أحداث الفيلم في إطار من الرعب والإثارة حول عائلة تنتقل إلى منزل جديد تصادف فيه وقوع أحداث غريبة ومخيفة تبدأ بشكل خفيف وتتصاعد تدريجياً.

لمعرفة هذه الأحداث عليكم الانتظار حتى العاشر من سبتمبر/أيلول موعد عرضه.

الفيلم من بطولة باتريك ويلسون وفيرا فارميغا وإخراج مايكل تشافيس.

بعد أنّ تمكن من هزيمة مجموعة الأشرار الذين طاردوه بقيادة جليسته في أحداث الجزء الأول يعود الطفل كول جونسن في الجزء الثاني ليقنع عائلته بما حدث معه وأنّ جليسته سونيا هي قائدة تلك المجموعة.

ومع عدم تصديق أحد له خاصة صديقته المقربة ميلاني يجد كول نفسه فجأة أمام الأشرار الذين طاردوه في الماضي ليعود صراعه القديم للتغلب عليهم من أجل البقاء على قيد الحياة.

الفيلم مصنف من فئة الرعب الكوميدي وهو من بطولة جودا لويس وهانا ما لي وروبي إيميل.

تحكي هذه السلسلة الوثائقية في جزئها الثاني عن  الأسرار ونظريات المؤامرة حول الحكومة الأمريكية.

كما يحقق في فضائح تجسس وكالة الأمن القومي وتفجيرات بوسطن ويتحدث عن السجون الأمريكية السرية وخطط أمريكا ليوم القيامة، وذلك عبر إجراء مقابلات مع كبار الصحفيين الأمريكيين وبعض المسؤولين.

السلسلة تصور الكثير من الأحداث المخيفة وهو السبب وراء تصنيفها على نتفلكس في قائمة الرعب.

تحكي السلسلة عن النظريات التاريخية المتعلقة بالحضارات القديمة المتعلقة بالأرض مثل النظرية التي تدعي زيارة الكائنات الفضائية للأرض لملايين من السنين.

فتصور كل حلقة من حلقات السلسلة التي وصلت إلى جزئها الثالث الأسئلة والتكهنات والخلافات المحيطة بهذه النظريات القديمة.

هو واحد من أشد الأفلام والمسلسلات التي يتوقع أن تسبب الخوف في قلوب المشاهدين بسبب كشفه عن أخطر وأفظع الجرائم الحقيقية التي حصلت عبر التاريخ ولم يتمكن أحد من حلها.

المسلسل مكون من 10 حلقات وبدأ عرضه في العام 2017 على عدّة منصات أجنبية ولكنه في 15 سبتمبر/أيلول سيتم عرضه مترجماً على منصة نتفلكس.

الفيلم المرتقب يندرج ضمن فئة الرعب النفسي يحكي قصة شاب يقاتل رفقة عائلته مجموعة من الشخصيات الشريرة في إحدى الغابات الأمريكيّة وتم نقله عن رواية تحمل ذات الاسم لدونالد راي بولوك

الفيلم من بطولة توم هولاند وروبرت باتينسون وسيباستيان ستان.

يحكي مسلسل الرعب النفسي والدراما في جزئه الأول قصة حقيقية لممرضة تصل إلى كاليفورنيا للعمل في أحد المشافي النفسية لتكتشف العديد من التجارب المخيفة التي يتم إجراؤها على العقول البشرية.

المسلسل من بطولة سارة بولسون وجون بريونيس وجودي ديفيس.

يحكي هذا الفيلم الوثائقي قصة جريمة حقيقية ارتكبها كريستوفر واتس بحق عائلته في العام 2018.

إذا قام واتس بخنق زوجته الحامل شانون كاثرين وقتلها، كما قام بقتل ابنتيه بيلا البالغة من العمر 4 سنوات وسيليست البالغة من العمر 3 سنوات.

تحذير: الفيلم مصنف من ضمن أفلام الرعب القاسية، لذلك لا ننصح أصحاب القلوب الضعيفة بمشاهدته.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى