آخر الأخبارالأرشيف

بعد مظاهرات تونسية غاضبة.. أنباء عن إلغاء زيارة السيسي لتونس

كشفت مصادر سياسية بارزة بتونس عن إلغاء زيارة عبدالفتاح السيسي إلى تونس خلال الفترة المقبلة، يأتي هذا في الوقت الذي شهدت تونس احتجاجات عدة لرفض تلك الزيارة.

ونقل السياسي التونسي ورئيس حزب “تيار المحبة” الهاشمي الحامدي، عن مصادر صحفية مطلعة قولها إن زيارة السيسي المرتقبة إلى تونس لن تتم. فيما نظم حزب تيار المحبة التونسي سلسة احتجاجات في شارع الحبيب بورقيبة وسط العاصمة على مدى عدة أيام، عبّر من خلالها عن رفضه زيارة الرئيس السيسي إلى تونس.

مظاهرات-تونسية

وأكد الحامدي، أن تنظيم مظاهرة احتجاج في شارع “الحبيب بورقيبة” بتونس العاصمة، يهدف إلى التعبير عن رفض الزيارة المرتقبة للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

ودعا “الحامدي” الحكومة التونسية إلى احترام إرادة الشعب التونسي في رفض الزيارة، مؤكدًا أنه لا يريد منح الأوسمة التونسية والتكريم والتبجيل لكلّ من هب ودب.

وكان وزير الخارجية سامح شكري، قد أعلن نهاية الشهر الماضي، عن تلقّي الرئيس عبد الفتاح السيسي دعوة رسمية من الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي، لزيارة تونس.

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

 

سمير يوسف

أول صحفى فى النمسا منذ سنة 1970 عمل فى الصحافة وعمره 18 سنة فى جريدة الجمهورية والمساء وحريتى ثم الجرائد الألمانية دير إشبيجل وفى النمسا جريدة الإخو تسليتومج لمدة عشرون عاما وفى سنة 1991 اصدر اول صحيفة باللغة العربية والألمانية وهى جريدة الوطن لمدة 11 سنة ، عمل مراسل جريدة الجمهورية والمساء فى النمسا لمدة 31 سنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى