رياضة

بعد قرار تثبيته رسمياً.. «مدرب الثلاثية» ببايرن ميونيخ يعدد مزايا هانز فليك

كشف الألماني يوب هاينكس، مدرب بايرن ميونيخ الأسبق، وصاحب الثلاثية التاريخية عام 2013 مع الفريق البافاري، عن تأييده لقرار مسؤولي النادي بتجديد عقد المدرب هانز فليك هذا الأسبوع، وتحويله من الصفة المؤقتة إلى الدائمة بعقد جديد.

وقررت الإدارة البافارية تجديد عقد فليك حتى صيف 2023، ليتحول من مدرب مؤقت إلى دائم، بعد النتائج التي حققها الفريق تحت قيادته منذ توليه المهمة في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.

وتحدث هاينكس للصحافة الألمانية ونقله موقع bulinews قائلاً: “توقيع فليك على عقد جديد كمدرب للفريق، كان قراراً حكيماً من جانب إدارة بايرن، إنه المدرب الأنسب للفريق من وجهة نظري، لأنه اكتسب بالفعل الكثير من الخبرات بتواجده في عدة مناصب على مدار السنوات الماضية”.

وكان كارل هاينز رومينيغه، الرئيس التنفيذي للنادي، قد كشف دور هاينكس في اتخاذ الإدارة قرار تجديد عقد فليك، مؤكداً دعمه لبقاء صاحب الـ55 عاماً، وأشار هاينكس إلى أسلوب بايرن الجذاب منذ تولي فليك المهمة، مشيداً بكفاءته المهنية وشخصيته القيادية في كافة الجوانب، بالإضافة لتحليه بالجدية والتماسك والظهور بأفضل صورة ممكنة للمنصب الذي يشغله.

18 Siege in 21 Pflichtspielen – die Zahlen sprechen für sich! ? #MiaSanMia #Flick2023 ?️ ✔️ pic.twitter.com/sukTsOeuuN

وتمنى صاحب الـ74 عاماً، الذي قاد بايرن لحصد الثلاثية عام 2013، النجاح لفليك في رحلته مع الفريق البافاري، معرباً عن أمله في أن ينجح في البطولات الـ3 التي ينافس عليها هذا الموسم.

ومن جانبه، قال كارل هاينز رومينيغه الرئيس التنفيذي للنادي: “نحن سعداء للغاية بالعمل الذي يقوم به فليك، فالفريق تطور تحت قيادته، وأصبحنا نلعب بأسلوب جذاب، وهو ما انعكس على النتائج”.

… und zum Stift kam nun das passende Papier… ? ?#Flick2023 ?️ ✔️ pic.twitter.com/WqzCotRWV5

أما حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي، فقال: “أنا وفليك نعرف الاتجاه الذي نريده لمواصلة تطوير الفريق، هناك تحديات تواجهنا في كرة القدم، ونحن نؤمن بأنه هو المدرب الأنسب لها”.

وكان فليك قد تولى المهمة مؤقتاً خلفاً لكوفاتش في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، ليستعيد رونق الفريق باقتناص صدارة البوندسليغا، والتأهل إلى نصف نهائي كأس ألمانيا، بالإضافة لوضع قدم في دور الـ8 لدوري أبطال أوروبا.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى