رياضة

بعد فض الاشتباك.. نوير ينفي وجود أزمات مع شتيغن في منتخب ألمانيا

أوضح مانويل نوير حارس مرمى منتخب ألمانيا وبايرن ميونيخ، طبيعة علاقته بمواطنه مارك أندريه تير شتيغن حارس برشلونة، بعد الأزمة التي نشبت بينهما، عقب خروج الأخير بتصريحات أبدى غضبه خلالها من جلوسه كبديل بشكل دائم، مؤكداً أنه لا توجد أزمات بينهما بشكل قاطع.

وقال نوير في تصريحات نقلتها صحيفة Bild الألمانية «لا توجد خلافات مع مارك، الأمور كلها مستقرة، هناك بعض الشائعات يتم تضخيمها في بعض وسائل الإعلام، لكن الأمور طبيعية هنا، مثل الحال مع الحارسين الآخرين بيرند لينو وكيفن تراب، علاقتي بشتيغن جيدة، ولم يحدث أن جلسنا للحديث حول هذا الخلاف أو الأزمة التي يتحدثون عنها».

وأضاف عن موعد اعتزاله الدولي بطريقة حاسمة «لا يوجد ما لدي لأعلنه، أنا في أفضل حالة بدنية وأشعر براحة».

وفض المدرب الألماني يواكيم لوف هذا الاشتباك، بالدفع بتير شتيغن خلال ودية الأرجنتين الأربعاء الماضي، ليقرر البدء بنوير عند مواجهة إستونيا مساء الأحد، في تصفيات يورو 2020.

وتابع حديثه عن المباراة «أتوقع أداء بتركيز كبير من جانبنا، نحن بحاجة إلى تخطيط جيد ومحاولة عدم فقد الكثير من الكرات على مدار المباراة، خاصة وأن المنافس سيلعب بعمق دفاعي كما هو متوقع».

وعبر نوير عن أسفه من عدم جاهزية كافة لاعبي المانشافت لمباراة إستونيا، قائلاً «من المؤسف عدم تواجد الجميع هنا، لكننا سنحاول إيجاد الحلول الخططية، إلى جانب العمل للوصول إلى الشكل المثالي للفريق».

ويدخل المنتخب الألماني تلك المباراة، وهو يحتل المرتبة الثانية في المجموعة الثالثة برصيد 12 نقطة، متساوياً مع هولندا المتصدر، ومنتخب أيرلندا الشمالية الذي لعب مباراة أكثر منهما في وقت سابق.

المصدر

سمير يوسف

أول صحفى فى النمسا منذ سنة 1970 عمل فى الصحافة وعمره 18 سنة فى جريدة الجمهورية والمساء وحريتى ثم الجرائد الألمانية دير إشبيجل وفى النمسا جريدة الإخو تسليتومج لمدة عشرون عاما وفى سنة 1991 اصدر اول صحيفة باللغة العربية والألمانية وهى جريدة الوطن لمدة 11 سنة ، عمل مراسل جريدة الجمهورية والمساء فى النمسا لمدة 31 سنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى