منوعات

بعد عودتها للتمثيل.. منى زكي عن صديقتها حنان ترك: «مبسوطة جداً بحياتها»

علقت الممثلة منى زكي على عودة صديقتها الممثلة المعتزلة حنان ترك للحياة الفنية من جديد، مؤكدة أنها سعيدة.

وقالت منى زكي في مقابلة إذاعية مع محطة «نجوم FM»: «حنان متزوجة الآن ولديها أبناء ومبسوطة جداً، وعندما أراها أسألها عن قرار اعتزالها ونيتها في العودة للحياة الفنية لأنها ممثلة موهوبة ولديها قبول وصاحبة روح رائعة».

وقالت إن صديقتها الممثلة المعتزلة، لا تنوي التراجع عن قرارها باعتزال الفن، بعد سنوات من ارتدائها الحجاب، وتزوجها من شقيق رجل الأعمال، حسن مالك، المحبوس حالياً على ذمة قضايا تتعلق بانتمائه لجماعة الإخوان المسلمين.

يذكر أن حنان ترك أعلنت اعتزال الفن في العام 2012، أي بعد 6 سنوات من ارتداء الحجاب، وأعلنت قرارها من خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي اللبناني نيشان في برنامج «أنا والعسل»، قائلة: «أنا قررت بفضل الله اعتزالي للتمثيل في اللحظة دي هي الخطوة اللي كنت أتمناها من الله سبحانه وتعالى».

وكانت وفاة الممثل علاء ولي الدين في عام 2003 سبباً رئيساً في اتخاذها لقرار ارتداء الحجاب في العام 2006، حيث كانت تشاركه آخر أفلامه الذي لم يكتمل «عربي تعريفة». لكنها استمرت في الظهور بأعمال تلفزيونية حتى اتخذت قرار الاعتزال النهائي قبل 7 سنوات.

وحتى بعد إعلانها القرار، ظهرت في أعمال تلفزيونية بحجابها، مثل مسلسلات: «أولاد الشوارع»، «هانم بنت باشا»، «نونة المأذونة»، «أخت تريز»، وضيفة شرف في فيلم «المصلحة»، أو بأعمال صوتية مثل مسلسل «بسنت ودياسطي» الكرتوني.

وبعيداً عن التمثيل، مارست ترك مهمتها كسفيرة لهيئة الإغاثة الإسلامية الدولية في منطقة الشرق الأوسط، وقامت بزيارة قطاع غزة في عام 2013.

وستعود حنان للسينما بعد غياب بتجرية جديدة ومختلفة من خلال فيلم «النداهة» الذي تنتجه شركة o2 media، ويشاركها في بطولته هاني عادل ومن تأليف وإخراج خالد المهدي.

ويعتبر الفيلم هو الأول لصناعة السينما الصوتية في مصر والعالم العربي، كما أعلنت الشركة المنتجة، ويعتمد الفيلم على خلق مؤثرات صوتية ودرامية تضع المستمع في جو مشوق.

المصدر

سمير يوسف

أول صحفى فى النمسا منذ سنة 1970 عمل فى الصحافة وعمره 18 سنة فى جريدة الجمهورية والمساء وحريتى ثم الجرائد الألمانية دير إشبيجل وفى النمسا جريدة الإخو تسليتومج لمدة عشرون عاما وفى سنة 1991 اصدر اول صحيفة باللغة العربية والألمانية وهى جريدة الوطن لمدة 11 سنة ، عمل مراسل جريدة الجمهورية والمساء فى النمسا لمدة 31 سنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى