رياضة

بعد عقوبة الحرمان من اليويفا.. برشلونة يصطاد في ماء السيتي العكر بمغازلة هدافه السابق

يبدو أن عقوبة استبعاد مانشستر سيتي من البطولات الأوروبية لمدة موسمين، بعد خرقه قواعد اللعب المالي النظيف، ستفتح الأبواب لكبرى الأندية العالمية في ضم نجوم الفريق السماوي الكبير، حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بآخر موسمين، حيث ينوي برشلونة ضم برناردو سيلفا جناح الفريق الإنجليزي.

وكشفت صحيفة Mundo الإسبانية، أن برشلونة يريد أن يستفيد من تلك العقوبة في محاولة ضم هدافه السابق برناردو سيلفا بالصيف المقبل، مستغلاً الأنباء التي تتحدث عن احتمالية رحيل نجوم السيتي بعد العقوبة الأخيرة.

ويخطط برشلونة لاستغلال أزمة مانشستر سيتي من أجل الضغط على برناردو وإقناعه بالرحيل عن ملعب الاتحاد، والانتقال إلى كامب نو، ولا تعد هذه هي المرة الأولى التي يهتم فيها برشلونة بالنجم البرتغالي، لكن مانشستر سيتي كان يرفض جميع محاولات المساس به.

وبعدما أكد بيب غوارديولا مدرب السيتيزنس، في وقتٍ سابق، استمراره في قيادة مانشستر سيتي، حتى لو هبط لدوري الدرجة الثانية، فإن موافقته على رحيل برناردو سيلفا تبدو أمراً صعباً.

وجذب برناردو الأنظار بشدة خلال الموسمين الآخرين بتألق منقطع النظير، جعله واحداً من أبرز نجوم العالم، واختير ضمن أفضل 10 لاعبين في العالم، بجائزة البالون دور الكرة الذهبية التي تقدمها مجلة فرانس فوتبول الفرنسي كل عام.

كما احتل مركزاً أساسياً بصفوف السيتي بعد إصابة الألماني ليروي ساني بقطع في الرباط الصليبي بداية الموسم الحالي، وأيضاً عدم اعتماد غوارديولا على الدولي الجزائري رياض محرز بشكل أساسي.

ويرغب برشلونة في ترميم صفوفه خلال الصيف المقبل، ليعود الفريق مرة أخرى للواجهة، خاصة بعد ضمه صفقات لم تثبت نجاحها بشكل كبير في الفترة الأخيرة، على رأسها الفرنسي عثمان ديمبلي الذي قضى الموسم بأكمله مصاباً هذا العام؛ وهو ما أدى إلى غضب جماهير البلوغرانا كافة على الصفقة ووصفته بالأسوأ بالنادي.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى