رياضة

بعد ظهوره الأول الجيد أمام إيبار.. صفقة برشلونة الطارئة يرفض غسل قميصه بعد معانقة ميسي

أكد الدنماركي مارتن برايثوايت المهاجم الجديد لبرشلونة، أنه لن يغسل قميصه بعد أن عانقه نجم البارسا الأول ليونيل ميسي في ظهوره الأول أمام إيبار ضمن منافسات الجولة الـ25 من الليغا، والتي فاز بها البلوغرانا 5-0 مساء أمس السبت، حيث شهدت الظهور الأول لبرايثوايت الذي انضم لصفوف الفريق الكتالوني الخميس الماضي كصفقة طارئة عقب إصابة ديمبلي، وشارك أمام إيبار كبديل وصنع الهدف الرابع الذي سجله ميسي.

وقال برايثوايت خلال تصريحات نقلتها صحيفة Marca الإسبانية: “ميسي؟ إنه شخص رائع، وحاول أن يجعلني مرتاحاً، وحاول أن يمرر لي، حيث كان يبحث عني ليمرر الكرة، ولن أغسل قميصي بعدما عانقني، بصراحة أنا سعيد جداً بأنني ساعدته على التسجيل”.

وأضاف: “شعرت بحالة جيدة للغاية هنا، فأنا مُحاط بلاعبين رائعين، وحاولت الركض والتحرك، وهذا ما يتعين علي القيام به، وكان الأمر رائعاً في ظهوري الأول، وسعيد للغاية”.

واختتم حديثه قائلاً: “لقد كان اليوم مميزاً، وحين كنت صغيراً كنت أرى المباراة الأولى للاعبين الجدد، وفجأة أنا هنا وأعيش استقبالاً من هذا النوع من الجماهير، فهو أمر لا يُصدق وأنا فخور جداً”.

فيما أثنى الكرواتي إيفان راكيتيتش على اللاعب الدنماركي، قائلاً: “برايثوايت نعرفه جيداً، فهو مهاجم قوي جداً، وأنا سعيد به، وسيُضيف لنا الكثير، ومُرحب به معنا في الفريق”.

وتابع: “أعتقد أننا قدمنا أداءً رائعاً، وكنا نعرف أنها ستكون مباراة مُعقدة، ونحن سُعداء جداً، في الأسابيع الماضية ميسي لم يُسجل أي هدف لكنه كان قريباً، وكان يصنع الأهداف، وسجل اليوم 4 أهداف، ومن المهم بالنسبة لنا أن يكون في حالة جيدة”.

وعن مشاداته مع ديوب لاعب إيبار، أجاب: “لقد كانت عصبية في الملعب، فهو أمر يحدث عدة مرات، ونحن نعرف بعضنا البعض، وأشياء مثل هذه واردة خلال المباراة، وبعد ذلك كان هناك عناق بيننا”.

واختتم حديثه قائلاً: “صافرات الجماهير؟ هناك حرية للجميع لقول ما يريدون، وشعرنا بالدعم، ونحن نحاول الاستمتاع معاً، ومن المهم بالنسبة لنا أن يدعمونا”.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى