بعد طعنة رونالدو.. مدافع يوفنتوس الذهبي ينوي الرحيل بالميركاتو صوب ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن تطور جديد يخص مدافع يوفنتوس، الدولي الهولندي ماتياس دي ليخت، الذي طلب من مينو رايولا وكيل أعماله التواصل مع ريال مدريد لعرض خدماته على النادي الأبيض، حيث يريد الرحيل عن صفوف البيانكونيري لعدم راحته هناك بالإضافة لعدم مناسبة الدوري الإيطالي لقدراته على حسب تعبيره.

وبحسب موقع Calciomercato الإيطالي، فإن دي ليخت هو من دفع رايولا للتواصل مع ريال مدريد، من أجل عرض خدماته على الميرينغي، حيث أبلغ وكيل أعماله رايولا، برغبته في مغادرة يوفنتوس بنهاية الموسم، كما أن اللاعب يرحب بالانضمام للنادي الملكي.

وأشار الموقع إلى أن المدافع الهولندي يعتبر الدوري الإسباني مناسباً لخصائصه أكثر من الدوري الإيطالي، لتكون بذلك الطعنة الثانية من لاعبي يوفنتوس للفريق، حيث كشفت تقارير سابقة عن رغبة كريستيانو رونالدو في العودة لمدريد ثانية.

وكان دي ليخت انضم لصفوف يوفنتوس في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادماً من أياكس أمستردام الهولندي لكنه لم يقدم المستوى المأمول مع السيدة العجوز، وعانى من عدم المشاركة في كل المباريات.

وتعاقد يوفنتوس معه بمبلغ ضخم وصل إلى 75 مليون يورو، لكنه لم ينجح حتى الآن في تقديم المأمول منه، وتواجد آخر 5 مباريات قبل التوقف لأزمة كورونا على مقاعد البدلاء.

يذكر أن نفس المصدر Calciomercato الإيطالي قد فجر مفاجأة أمس، بأن رونالدو يفتقد ريال مدريد كثيراً، ولديه حنين كبير إلى الملكي والعاصمة الإسبانية مدريد، خاصة أن أنباء العودة باتت تطارد كريستيانو مؤخراً في إيطاليا وإسبانيا والبرتغال، ولا يعود الأمر إلى مجرد حضوره الكلاسيكو الأخير في ملعب سانتياغو برنابيو.

واستعان الموقع الإيطالي بتصريح إيدو أغيري صحفي برنامج “الشيرنغيتو” الشهير، والصديق المقرب لكريستيانو، والذي قال إن أنباء عودة رونالدو إلى مدريد ليست مجرد اقتراحات.

وأشار الموقع في تقريره إلى أن عودة كريستيانو إلى مدريد تتطلب الكثير من الأموال، بعدما أنفق يوفنتوس 100 مليون يورو كقيمة ثابتة للصفقة، بالإضافة إلى 12 مليوناً كمتغيرات و5 ملايين للفيفا.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى