منوعات

بعد تهنئة خاصة لزوجته الأولى في يوم المرأة.. أحمد إبراهيم يثير الشكوك حول انفصاله عن أنغام

أثار الموزع الموسيقي المصري أحمد إبراهيم الشكوك والجدل حول علاقته بزوجته المغنية المصرية أنغام،  بعد أن وجّه تحية خاصة لزوجته الأولى ياسمين بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.

إبراهيم نشر على حسابه الخاص على موقع فيسبوك صورة لزوجته الأولى ياسمين بصحبة ابنيهما، وعلّق على الصورة قائلاً: “في يوم المرأة العالمي تحية للعظيمة الأمينة التي صانت بيتي في غيابي. عرفت قيمة ولاد الأصول الذين يتقون الله بجد، مراتي وأم ولادي”.

في يوم المرأة العالمي تحية للعظيمة الأمينة اللي صانت بيتي في غيابي عرفت قيمة ولاد الأصول اللي بيتقوا الله بجد مراتي وام ولادي ♥️♥️♥️

الموزع المصري أثار الكثير من الشكوك حول علاقته بأنغام، وحقيقة انفصالهما، بعد ما أكدت مصادر مقربة منها أن الانفصال تم قبل أربعة أشهر بشكل غير رسمي، إلا أن إبراهيم نفى ذلك في منشور آخر أكد فيه أنه عاد لزوجته الأولى غيابياً، وأن مستقبل علاقته بأنغام لم يتضح بعد، قائلاً: “أحب أوضح أنني انفصلت عن أم أولادي في أبريل/نيسان 2019، احتراماً لرغبتها ثم أعدتها غيابياً لذمتي منذ مايو/أيار 2019 حفاظاً على استقرار أولادي، ومستحيل أستغنى عنهم مهما تعرضت لضغط حتى لو كلّفني الأمر البُعد”.

كما أكد إبراهيم حدوث خلافات بينه وبين زوجته أنغام بسبب أولاده وزوجته الأولى: “حتى لو اتخلعت من أي طرف يخيرني بينه وبين أولادي سأختار راحة أولادي مع حبي الكبير للطرف الغالي الذي لا يزال هو الآخر “على ذمتي”، وأقسم بالله لم يحدث أي انفصال حتى الآن، وصور عيد ميلادي في 9 فبراير/شباط خير شاهد، لكن لا أحد يعلم يعلم ماذا سيحدث غداً، المهم راحة أولادي قبلي شخصياً”.

الأساتذة الصحفيين اللي بيحاولوا يتواصلوا معايا اسف لعدم الرد ، احب اوضح انا انفصلت عن أم اولادي في ابريل ٢٠١٩ احتراما…

يذكر أن أنغام تزوجت سراً من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم الذي يصغرها بـ11 عاماً، وتعرَّف إبراهيم على أنغام أثناء العمل معاً على ألبومها الجديد «حالة خاصة جداً»، الذي تعاون معها من خلاله في 6 أغنيات، بالإضافة إلى مكساج الألبوم كاملاً.

وأحمد إبراهيم هو الزوج الرابع لأنغام، بعد الموزع الموسيقي مجدي عارف، ثم الموزع الموسيقي الكويتي فهد، والفنّان أحمد عز، ولديها ولدان، الأول عمر وهو ابنها من مجدي عارف، والثاني عبدالرحمن من الموزع فهد.

يُذكر أن ياسمين عيسى، زوجة الموزع أحمد إبراهيم، هي بنت شقيقة المخرج طارق العريان، زوج أصالة الصديقة المقربة لأنغام.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى