رياضة

بعد تأجيل البريميرليغ.. نادي ساوثهامبتون يتحدى خصمه إلكترونياً بطريقة كوميدية

مع تأجيل بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بسبب تفشي فيروس كورونا الخطير بالبلاد، أصابت عديد الأندية حالة من الملل والروتين غير محدودة، خاصة مع توقف تدريبات فرقها ومبارياتها في المسابقة المثيرة دائماً لكل المتابعين.

ليلجأ حساب نادي ساوثهامبتون على “تويتر”، للدعابة لكسر هذا الملل، حيث قام بدعوة منافسه في الجولة الـ30 من البريميرليغ، نورويتش سيتي لخوض المباراة على طريقة لعبة التسلية “X-O” بدلاً من لعب كرة القدم لظروف التأجيل، لكن نورويتش لم يشارك في هذا التحدي ليقوم حساب مانشستر سيتي بالمشاركة بدلًاً منه.

وقال حساب نادي ساوثهامبتون لمنافسه نورويتش سيتي عبر “تويتر”: “ربما يمكننا أن نخوض مباراة ما، تقدم وقم بحركتك”، لكن نورويتش سيتي لم يقم بالرد على مدار 45 دقيقة كاملة، فقام نادي مانشستر سيتي بالرد على حساب ساوثهامبتون قائلاً: “نحن سوف نلعب”.

Hey, @NorwichCityFC! ?

We might as well have a game of something! Your move… pic.twitter.com/QPTYqkSy3U

وانتهت المواجهة بين الفريقين في النهاية بالتعادل، بعدما عجز أي منهما من وضع شعاره بالشكل الذي يسمح له بالفوز، من خلال لعبة التسلية الشهيرة تلك، والتي يطلق عليها لعبة “السيجا” في بعض البلدان العربية.

An intriguing tactical battle comes to an end.

One point please, @premierleaguehttps://t.co/atgMlEwdii pic.twitter.com/EqsVLajTfE

وكانت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز قد أعلنت تأجيل مباريات بريميرليغ لمدة ثلاثة أسابيع، حتى الثالث من شهر أبريل/نيسان المقبل، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وقالت الرابطة في بيان رسمي لها مساء الجمعة: “تقرر بالإجماع تعليق الدوري الإنجليزي حتى 3 أبريل/نيسان، طبقاً للنصائح الطبية والوضع القائم في ذلك الوقت”.

كذلك تقرر تأجيل جميع المباريات التابعة للرابطة ومباريات كرة القدم للسيدات، ومباراتي المنتخب الإنجليزي الوديتين اللتين كانتا مقررتين أمام الدنمارك وإيطاليا، أواخر مارس/آذار الجاري.

وثبتت إصابة كل من ميكيل أرتيتا، المدير الفني لأرسنال، وكالوم هودسون أودوي، لاعب تشيلسي بفيروس كورونا، بالإضافة إلى ظهور أعراضه على أحد اللاعبين في إيفرتون، إلى جانب وجود 3 لاعبين من ليستر سيتي في الحجر الصحي.

يذكر أن ليفربول يحتاج فقط إلى 6 نقاط من أجل التتويج رسمياً بلقب الدوري الإنجليزي (2019-20)، حيث يحتل حالياً صدارة الترتيب بـ82 نقطة من 29 مباراة، قبل تسع جولات من إسدال الستار على المسابقة المحلية، ويتفوق الريدز بفارق 25 نقطة عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي، الذي حصد 57 نقطة من 28 لقاء.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى