الأرشيف

بعد بكائه على “بيريز”.. مغرّدون: سامح شكري “يستحق جائزة نوبل في العمالة والسفالة”

دشن، نشطاء عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر” هاشتاج جديد تحت وسم #سامح_شكري، بعد بكاء “شكري” وزير الخارجية المصري، أثناء تشييع جنازة “شيمون بيريز”.

https://www.youtube.com/watch?v=yRydwUxlgjA

الهاشتاج الجديد #سامح_شكري، تصدر مساء الجمعة قائمة التريند المصري، حيث شارك فيه عدد كبير من رواد الموقع الذين سخروا من تأثر شكري الذي بلغ درجة البكاء، والنحيب.

وعبر رواد الموقع ما بين ساخر وغاضب من الحالة التي ظهر بها “شكري” متأثرًا، لرحيل الرئيس الاسرائيلي السابق الذي حفل ملفه بالعديد من الجرائم البشعة في حق العرب، حيث قال البعض إنه “يستحق جائز نوبل في العمالة والسفالة”.

جدير بالذكر أن الرئيس الإسرائيلي السابق “شيمون بيريز” توفي يوم الأربعاء، في مستشفى “شيبا تل هاشومير” بتل أبيب عن عمر يناهز 93 عامًا، بعد أن تم نقله للمستشفى عقب إصابته بجلطة دماغية رافقها نزيف شديد، قبل نحو أسبوعين، حيث أُدخل في غيبوبة اصطناعية.

سمير يوسف

أول صحفى فى النمسا منذ سنة 1970 عمل فى الصحافة وعمره 18 سنة فى جريدة الجمهورية والمساء وحريتى ثم الجرائد الألمانية دير إشبيجل وفى النمسا جريدة الإخو تسليتومج لمدة عشرون عاما وفى سنة 1991 اصدر اول صحيفة باللغة العربية والألمانية وهى جريدة الوطن لمدة 11 سنة ، عمل مراسل جريدة الجمهورية والمساء فى النمسا لمدة 31 سنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى