بعد احتمالية المواجهة في ثمن النهائي.. رونالدو يتحدى ريال مدريد على طريقته الخاصة

تحدى البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس، فريقه السابق ريال مدريد على طريقته الخاصة، حيث أكد أمنيته أن يواجه الفريق الملكي في نهائي دوري أبطال أوروبا هذا العام وليس في منافسات دور الـ16 من المسابقة كما هو محتمل قبل القرعة.

وتأهل يوفنتوس كمتصدر للمجموعة الرابعة، في حين من المحتمل أن يقع في مواجهة ريال مدريد، خصوصاً بعدما احتل الميرينغي المركز الثاني في مجموعته، وسُئل رونالدو عما إذا كان يود مقابلة ريال مدريد في ثمن النهائي، وأكد أنه لا يرغب في مواجهة فريقه السابق حالياً.

وقال الدون في تصريحات لشبكة Sky Sports البريطانية: «لا أعرف، من الصعب أن أقول ذلك، الريال فريق استثنائي، لكني أفضّل مواجهتهم لاحقاً، ربما في النهائي».

وعن مشاكل الإصابة لديه، صرح كريستيانو: «أنا بخير، المشاكل الجسدية التي واجهتني كانت في الماضي، ولبضعة أسابيع شعرت بألم في ركبتي، لكن هذا كان في الماضي، وكل شيء خلف ظهري الآن».

وأضاف: «الشيء المهم هو أن الفريق يؤدي بشكل جيد، أمام ليفركوزن لعبنا جيداً، خاصة في الشوط الثاني، نحن نتحسن جميعاً وأنا أيضاً، الآن لديَّ ثقة أكبر في الميدان».

واختتم الدون حديثه قائلاً «الثلاثي الهجومي مع ديبالا وهيغواين؟ نحن نستمتع باللعب معاً، أشعر بأنني بحالة جيدة معهم، لكن المدرب هو من يقرر وعلينا احترام قراراته».

في السياق نفسه، رحَّب داني كارفخال، مدافع ريال مدريد، بتحدي رونالدو زميله السابق في اللوس بلانكوس، قائلاً: «كريستيانو رونالدو يريد مواجهتنا في النهائي؟ أقبل هذا الرهان، ووجودنا في النهائي بعضنا ضد بعض سيكون مُرضياً للجميع».

وبخصوص الأفضل في ألعاب الفيديو داخل الريال، قال: «أنا الأفضل، لكن هناك بعض اللاعبين الجيدين، مثل كورتوا وميليتاو»، وعن مبابي قال: «هو واحد من أفضل اللاعبين، وسيكون من الجيد بالنسبة له الانضمام إلى ريال مدريد، لأن الميرينغي يضم الأفضل دائماً».

المصدر

سمير يوسف

أول صحفى فى النمسا منذ سنة 1970 عمل فى الصحافة وعمره 18 سنة فى جريدة الجمهورية والمساء وحريتى ثم الجرائد الألمانية دير إشبيجل وفى النمسا جريدة الإخو تسليتومج لمدة عشرون عاما وفى سنة 1991 اصدر اول صحيفة باللغة العربية والألمانية وهى جريدة الوطن لمدة 11 سنة ، عمل مراسل جريدة الجمهورية والمساء فى النمسا لمدة 31 سنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى