رياضة

بعد إنجازه الفريد في الملاعب.. صديقة كريستيانو رونالدو تشبِّهه بـ«جيمس بوند»

رغم خسارة منتخب البرتغال أمام أوكرانيا 1-2 في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية «يورو 2020» أمس الإثنين، إلا أن قائد منتخب «برازيل أوروبا» كريستيانو رونالدو دخل التاريخ من أوسع أبوابه، بعدما نجح في الوصول إلى الهدف رقم 700 في مسيرته الكروية، عبر تسجيله هدف بلاده الوحيد في تلك المباراة من ركلة جزاء.

وتصدّر إنجاز أحسن لاعب في العالم خمس مرات وسائل إعلام مختلفة، فضلاً عن تلقّيه الكثير من رسائل التهنئة من عدة نجوم في عالم كرة القدم وخارجه، بيد أن جورجينا رودريجيز، خطيبته وصديقته، وجدت طريقة مبتكرة للتعبير عن سعادتها الكبيرة بإنجاز الدولي البرتغالي.

ونشرت صحيفة The Sun البريطانية، أنَّ خطيبة رونالدو لجأت إلى سلسلة الأفلام الشهيرة «جيمس بوند» (العميل 007)، من أجل تهنئة كريستيانو بوصوله إلى الهدف 700، حيث نشرت صورة (ستوري) على حسابها الخاص في موقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام».

ويظهر رونالدو في الصورة على شكل جيمس بوند، ببدلة سوداء، ويحمل مسدساً موجّهاً إلى الأعلى، ويتوسط الصورة العدد 700، في إشارة إلى إنجاز الدون، أما في أسفل الصورة فهناك شعار الأندية التي لعب لها كريستيانو رونالدو، وكذلك عدد الأهداف التي سجَّلها مع هذه الأندية، فضلاً عن المنتخب البرتغالي.

وتحرص جورجينا (25 عاماً) على نشر صور من حين لآخر، تُعبر فيها عن سعادتها بإنجازات النجم البرتغالي المتواصلة في عالم الساحرة المستديرة، بالإضافة إلى صور أخرى خاصة، معه ومع باقي أفراد العائلة.

ويعد صاروخ ماديرا واحداً من أفضل النجوم التي داعبت قدماها كرة القدم عبر التاريخ، حيث حقَّق خلال مسيرته كل الألقاب الممكنة مع الأندية التي لعب لها، وأيضاً منتخب بلاده، في مسيرة عظيمة لنجم تاريخي سطَّر اسمه بحروف من ذهب في تاريخ اللعبة الأشهر في العالم.

المصدر

سمير يوسف

أول صحفى فى النمسا منذ سنة 1970 عمل فى الصحافة وعمره 18 سنة فى جريدة الجمهورية والمساء وحريتى ثم الجرائد الألمانية دير إشبيجل وفى النمسا جريدة الإخو تسليتومج لمدة عشرون عاما وفى سنة 1991 اصدر اول صحيفة باللغة العربية والألمانية وهى جريدة الوطن لمدة 11 سنة ، عمل مراسل جريدة الجمهورية والمساء فى النمسا لمدة 31 سنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى