منوعات

بعد أنباء عن طلاقهما.. أصالة تخرج عن صمتها وتكشف تفاصيل علاقتها بطارق العريان

خرجت المغنية السورية أصالة نصري عن صمتها بعد أيام من تداول خبر طلاقها وخلافها مع زوجها المخرج طارق العريان.

ونشرت أصالة صورة لها تجمعها مع زوجها العريان قائلة إن ما يحدث بينها وبين زوجها مجرد خلاف عادي، ولم يصل الموضوع بينهما إلى الطلاق، مطالبة الجميع باحترام حياتها الخاصة وعدم نشر الشائعات مراعاة لشعورها.

وكتبت أصالة في تعليق على الصورة التي نشرتها على مواقع التواصل الاجتماعي: «لا أسمح لأحد أن يتناول علاقتي الخاصّة بزوجي وأب أولادي، وأرجو من الجميع عدم اختلاق قصص، لها سوء الصّدى على نفوس وأعين أولادنا، مثلنا مثل الجميع نختلف، ولكن ونحن في أوج خلافنا (العادي)، نكنّ لبعض كلّ مشاعر الاحترام والفخر، فكلّ منّا فعل سحراً بحياة الآخر، وارتبطنا بأذهان الناس اثنان بكيان واحد، وبيننا شراكة ونجاح وأصدقاء وقبل كلّ ذلك أولادنا، وكرامته من كرامتي».

لاأسمح لأحد بأنّ يتناول علاقتي الخاصّه بزوجي وأبو أولادي ، وأرجو من الجميع عدم اختلاق قصصاً ، لها سوء الصّدى على نفوس وأعين أولادنا ، مثلنا مثل الجميع نختلف ، ولكنّ ونحن في أوج خلافنا (العادي) ، نكنّ لبعض كلّ مشاعر الاحترام والفخر ، فكلّ منّا فعل سحرًا بحياة الآخر، وارتبطنا بأذهان النّاس اثنان بكيان واحد ، وبيننا شراكة ونجاح وأصدقاء وقبل كلّ ذلك أولادنا ، وكرامته منّ كرامتي ، وهو لمّ يخذلني وأنا لنّ أخذله ، وقدّ صان عشرتي وتحمّل انشغالي ، وتغاضى عنّ عيوبي ويرى محاسني ، خلافنا دائماً بسبب انشغالنا ، ولاشيء أكثر ، إنّ كان هناك خبراً لمّا تردّدتُ بإخباركم ، شكراً لسعة صدركم ، وأرجو مراعاة مشاعري ?? #أصاله @tarekalarianofficial

A post shared by Assala (@assala_official) on Oct 20, 2019 at 3:34pm PDT

وأضافت: «هو لم يخذلني وأنا لن أخذله، وقد صان عشرتي وتحمّل انشغالي، وتغاضى عن عيوبي ويرى محاسني، خلافنا دائماً بسبب انشغالنا، ولا شيء أكثر، إن كان هناك خبر لما تردّدتُ بإخباركم، شكراً لسعة صدركم، وأرجو مراعاة مشاعري».

وهذا أول تعليق من أصالة على خبر انفصالها عن العريان بعد انتشار العديد من الأخبار التي أكدت انفصالها عن زوجها خلال الأيام الماضية.

يُشار إلى أن أصالة والمخرج طارق العريان متزوجان منذ 13 عاماً وأنجبا طفلين توأم، هما علي وآدم.

المصدر

سمير يوسف

أول صحفى فى النمسا منذ سنة 1970 عمل فى الصحافة وعمره 18 سنة فى جريدة الجمهورية والمساء وحريتى ثم الجرائد الألمانية دير إشبيجل وفى النمسا جريدة الإخو تسليتومج لمدة عشرون عاما وفى سنة 1991 اصدر اول صحيفة باللغة العربية والألمانية وهى جريدة الوطن لمدة 11 سنة ، عمل مراسل جريدة الجمهورية والمساء فى النمسا لمدة 31 سنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى