رياضة

بعدما ضم هازارد الصيف الماضي.. ريال مدريد يسعى خلف بديله في تشيلسي

يبدو أن ريال مدريد لم يكتف بضم البلجيكي إيدين هازارد نجم تشيلسي السابق في الصيف المنقضي وحسب، بل يسعى خلف بديله ليضمه لفريقه هو الآخر خلال الفترة القادمة، حيث كشفت تقارير صحفية إسبانية عن نيته في ضم الجناح الشاب كالوم هودسون أودوي الذي يعتبر بديل هازارد في البلوز.

وارتبط اسم هودسون أودوي بقوة بالانتقال إلى بطل البوندسليغا بايرن ميونيخ في وقت سابق من العام الجاري، قبل أن يوافق على تجديد تعاقده لمدة خمس سنوات في ملعب ستامفورد بريدج.

لكن هذا لم يوقف التكهنات بشأن مستقبل جناح تشيلسي البالغ من العمر 19 عاماً، وأفادت التقارير أنه ضمن قائمة من أربعة لاعبين شبان يراقبهم الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد ورئيس النادي فلورنتينو بيريز.

وقالت صحيفة El Desmarque الإسبانية إن كلاً من زيدان وبيريز معجبان باللاعب الدولي الإنجليزي هودسون أودوي ويراقبانه تمهيداً للتعاقد معه في الصيف المقبل.

ويراقب ريال مدريد أيضاً المهاجم النرويجي إيرلينغ براوت هالاند لاعب نادي ريد بول سالزبورغ النمساوي، الذي يستهدف مانشستر يونايتد التعاقد معه، بالإضافة إلى المهاجم الإيطالي مويس كين لاعب إيفرتون والمهاجم النيجيري صامويل شيكويزي لاعب فياريال.

وتُقدر قيمة هودسون أودوي بـ 31.5 مليون جنيه إسترليني ( مليون دولار أمريكي) وفقاً لموقع Transfermarkt، لكنه يرتبط بعقد مع تشيلسي حتى عام 2024؛ وبالتالي لا داع للنادي اللندني لبيعه.

وكشف هودسون أودوي لصحيفة Mirror البريطانية عن أن الأمر استغرق محادثة واحدة فقط مع فرانك لامبارد المدير الفني للبلوز لإقناعه بالتوقيع على عقد جديد مع الفريق، وأكد أنه سعيد بقراره رفض الانتقال إلى بايرن ميونيخ.

وقال هودسون أودوي: «لا أتذكر بالضبط ما قاله (لامبارد) لي، لكنه قال فقط إنه مؤمن بقدراتي. إنه يريد مني العمل بجد وإذا كنت أومن بقدراتي فإنه سيؤمن بي وستسير الأمور على ما يرام بالنسبة لي في النادي».

وأضاف: «إنه يريد مني أن ألعب من أجله. كانت هذه علامات تشجيع بالنسبة لي لأنك تريد أن تسمع من المدرب أنه يؤمن بك ويثق بك وأن بإمكانك أن تصبح لاعباً جيداً وتحقق الكثير من الإنجازات في النادي».

وتابع قائلاً: «كنت متحمساً للغاية. كانت أوقات حماسية، إذ كان هناك مدرب قادم جديد وكنت أعلم أيضاً أنه سيمنح فرصة اللعب لبعض اللاعبين الشبان على الأقل. لذلك من الجيد أن تعلم أنك ستلعب مع بعض اللاعبين من قبل. قلت من البداية إنني اتخذت القرار الصحيح بالبقاء في تشيلسي. لقد كنت هناك طوال حياتي وأحببت النادي من اليوم الأول».

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى