رياضة

بعدما حلَّ أزمة السيتي الهجومية.. أغويرو «منقذ غوارديولا» جائع لمزيد من الأهداف في البريميرليغ

أكد الأرجنتيني سيرخيو أغويرو، مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، أنه لا يزال متعطشاً لتسجيل مزيد من الأهداف، بعدما أحرز 6 أهداف خلال آخر 3 مباريات مع السيتيزنس بالدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعد عودته من الإصابة الأخيرة التي تعرَّض لها بالبريميرليغ.

ووصل أغويرو إلى 21 هدفاً خلال الموسم الجاري، لكنه يمنّي نفسه بتحقيق رقم قياسي جديد مع السيتيزنس هذا الموسم، وسجَّل أغويرو 16 هدفاً في الموسم الجاري من البريميرليغ، ليقف على بُعد هدف واحد من جيمي فاردي هداف المسابقة، (17 هدفاً).

وقال أغويرو في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي لمانشستر سيتي: «دائماً ما أقول إن أهدافي مهمة فقط في حالة فوز السيتي، أنا سعيد لأننا كنا بحاجة إلى 3 نقاط لنكون أكثر استقراراً في المركز الثاني».

واختتم تصريحاته قائلاً: «أنا متعطش لتسجيل المزيد من الأهداف، وأستمتع بكل لحظة، لكن أهم شيء هو زملائي في الفريق، لأنهم يساعدونني طوال الوقت، نهدف لمواصلة الفوز والتألق حتى نهاية الموسم».

وكان أغويرو قد دخل في خلافات مع مدربه الإسباني بيب غوارديولا، لعدم الاعتماد عليه كثيراً، لصالح البرازيلي غابريل خيسوس، الذي لا يسجل عادة معدل أهداف النجم الأرجنتيني في ملعب الاتحاد.

ولكن غوارديولا أشاد كثيراً بالكون، واصفاً إياه بأنه أكثر لاعب متواضع درّبه خلال مسيرته، فبالرغم من نجوميته الكبيرة فإنه يتقبّل قراراته بتغييره أو عدم البدء به أساسياً في كثير من المناسبات مع الفريق السماوي.

يذكر أن مان سيتي ينتظر تحدياً كبيراً على مستوى دوري أبطال أوروبا في الدور ثمن النهائي، عندما يواجه ريال مدريد، أكثر الأندية حملاً للكأس ذات الأذنين في تاريخ القارة العجوز، حيث من المتوقع أن تكون مواجهة استثنائية على كافة المستويات، لاسيما الإطار الفني للفريقين بين غوارديولا وزين الدين زيدان مدرب اللوس بلانكوس.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى