رياضة

بطلها نجم توتنهام.. ريال مدريد يجهز مفاجأة سارة لجماهيره في الميركاتو الشتوي

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن مفاجأة سارة يجهزها نادي ريال مدريد لجماهيره، في الميركاتو الشتوي المقبل، حيث إن هناك تطوراً جديداً بشأن احتمالية انتقال الدنماركي كريستيان إريكسن، لاعب وسط توتنهام، إلى الفريق الملكي في يناير/كانون الثاني المقبل.

ووفقاً لصحيفة Marca الإسبانية، فإن إريكسن يقترب أكثر من ارتداء قميص النادي الملكي خلال شهر يناير/كانون الثاني المقبل، وأشارت إلى أن إدارة توتنهام تميل أيضاً إلى بيع إريكسن في الميركاتو الشتوي، قبل أن يرحل اللاعب مجاناً بعد نهاية عقده في الصيف المقبل.

وأضافت أن إريكسن حسم وجهته المقبلة بشكل نهائي، مفضلاً الانتقال إلى ريال مدريد على حساب يوفنتوس ومانشستر يونايتد، فبعد أن كان يخطط اللاعب أن يكون الانتقال إلى الميرينغي خلال الصيف المقبل بشكل مجاني، قرر اللوس بلانكوس حسم الصفقة بشكل نهائي في الشتاء، في مفاجأة سارة لجماهيره.

ويعاني توتنهام في الموسم الحالي من تراجع رهيب في النتائج والأداء، ما سبب علامات استفهام عديدة حول مصير الفريق ومدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، الذي يبدو وأنه يعيش آخر فتراته مع الفريق اللندني الشهير، الذي قضى معه 5 سنوات أكثر من رائعة.

فيما اقترب أبرز نجوم سبيرز من الرحيل، على شاكلة هاري كين المطلوب بشدة في مانشستر يونايتد وريال مدريد أيضاً، وإريكسن والكوري الجنوبي سون وأيضاً لاعب الوسط ديلي ألي، لينفرط عقد الفريق الذي يقدم مستويات عظيمة بالسنوات الأخيرة في الكرة الإنجليزية، والأوروبية أيضاً بوصوله لنهائي دوري أبطال أوروبا النسخة الماضية وخسارته اللقب أمام ليفربول بهدفين دون رد.

يذكر أن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، قد طلب تدعيم خط وسط الفريق بنجم كبير في الميركاتو، وكان اختياره الأول متمثل في الفرنسي بول بوغبا نجم وسط مانشستر يونايتد، والذي رفض فريقه التخلي عنه بأي ثمن، ليتجه للخيار الثاني وهو الدنماركي إريكسن والذي تأجل ضمه للشتاء القادم إلى ملعب سانتياغو برنابيو.

المصدر

سمير يوسف

أول صحفى فى النمسا منذ سنة 1970 عمل فى الصحافة وعمره 18 سنة فى جريدة الجمهورية والمساء وحريتى ثم الجرائد الألمانية دير إشبيجل وفى النمسا جريدة الإخو تسليتومج لمدة عشرون عاما وفى سنة 1991 اصدر اول صحيفة باللغة العربية والألمانية وهى جريدة الوطن لمدة 11 سنة ، عمل مراسل جريدة الجمهورية والمساء فى النمسا لمدة 31 سنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى