آخر الأخبارالأرشيف

بالفيديو.. سحر أسود وتعويذات للقضاء على السيسي ابن سعاد

نشرت صفحة تطلق على نفسها اسم «كتايب الست»، فيديو به طلاسم تحوي «تعويذة»، وما يطلق عليه الـ«السحر الأسود»، ضد الرئيس عبد الفتاح السيسي، فضلا عن وجود رسومات له، وبعض العقارب والثعابين.

https://www.youtube.com/watch?v=-i8dBvITSLs

وقالت الصفحة:«تعلن الكتايب تحديها الصارخ لكل من يرى في نفسه ساحرًا أو دجالاً، إن استطاع فك طلاسم هذا العمل السحري ورفع اللعنات التي سوف تقع على المدعو عبد الفتاح ابن سعاد، من تاريخ إصدار هذا الإعلان، ونحذر عيانًا بيانًا، المدعو على جمعة، بالكف عن التدخل في شئون العوالم السفلية، كما نحذر كل من راودته نفسه عن ذكر ثورة 25 يناير بأي سوء أو استهزاء، وقد أعذر من أنذر».

المنجم الفلكي احمد شاهين يهذي من جديد قائلا السيسي هو المهدي المنتظر

ويؤكد امامة السيسى لمصر والحجاز وانه المهدى المنتظر وهذا الطلسم هو من مكن السيسى للحكم، حيث كان الفلكى الدكتور احمد شاهين وقلة اخرى من العارفين من يعلمون بامر هذا الطلسم العجيب إضافة لامتلاك الفلكى الدكتور احمد شاهين للنبؤات النادرة لابن عربى وغيره

 شاهين يفجر مفاجأة بالصور: ظهور طلسم لـ”السيسي” يؤكد أنه المهدى المنتظر

هذا الرجل الفلكي تناسي قوله السابق بان السيسي صاحب مصر وسيسلم الرايه الي المهدي المنتظر كما وصفه المهدي باوصاف تخالف وصف السيسي تماما ثم عاد ليخرج اليوم علينا بارثاء جديد ان تلك الطلسم الذي وجدوه هو طلسم الملك لعبد الفتاح السيسى المدفون قرب مرقد اهل بيت النبى يؤكد ان السيسى هو المهدى المنتظر وامام مصر والحجاز.

وياريت نشوف الجهل والتخلف امام اعيننا في قوله ان المفاجاة تتلخص بطلسم الطلاسم الذى يصور عبد الفتاح السيسى فى زيه العسكرى.

سمير يوسف

أول صحفى فى النمسا منذ سنة 1970 عمل فى الصحافة وعمره 18 سنة فى جريدة الجمهورية والمساء وحريتى ثم الجرائد الألمانية دير إشبيجل وفى النمسا جريدة الإخو تسليتومج لمدة عشرون عاما وفى سنة 1991 اصدر اول صحيفة باللغة العربية والألمانية وهى جريدة الوطن لمدة 11 سنة ، عمل مراسل جريدة الجمهورية والمساء فى النمسا لمدة 31 سنة.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى