منوعات

بالتزامن مع بدء تصوير مسلسله الجديد.. الممثل التركي جان يمان يسيطر على تريند تويتر بتركيا ودول أوروبية

تصدّر الممثل التركي جان يمان التريند التركي، الثلاثاء 2 يونيو/حزيران 2020، بالتزامن مع بدء تصوير مسلسله الجديد “السيد الخطأ”، إذ وصلت التغريدات إلى أكثر من 100 ألف تغريدة ليس فقط في تركيا، بل دخل اسم المسلسل واسما جان يامان وشريكته في العمل أوزجي جوريل التريند الإيطالي والإسباني.

محبو النجم أطلقوا الحملة لدعمه على تويتر  باستخدام وسم اسم الفنان واسم المسلسل، ليتصدر قائمة المواضيع الأكثر رواجاً عبر الموقع في تركيا وإيطاليا وإسبانيا. 

#CanYaman
Madre miaaaaaaaa
Por favooooor ??
Temblando de pies a cabeza

pic.twitter.com/Wi1JWSCP3Y

فيما شكر يمان، بعد تصدّر اسمه للتريند، معجبيه عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، معلناً أنّه لم يكن لديه تصوير، لكنه سيبدأ بتصوير المسلسل قائلاً: “ليس لديّ تصوير اليوم، غداً سأبدأ بالتصوير، لقد تابعت عن قرب تغريداتكم عبر “تويتر”، وقرأت كل ما كُتب، وأقول للمرة الثانية: لديّ جمهور رائع، كما أنا ممتن لمشاركتكم كل شيء لأجلي، أحبكم وأقبّلكم جميعاً”. 

في وقت سابق كشف موقع Mynet التركي أن الممثل التركي جان يامان والممثلة التركية أوزجي جوريل سيتشاركان من جديد بطولة مسلسل “السيد الخاطئ” بعد أن تقاسما في وقت سابق بطولة المسلسل الشهير “البدر” الذي بث عام 2017.

المسلسل الجديد كان من المقرر أن يبدأ تصويره في مارس/آذار، لكنه تأجل بسبب أزمة جان يامان مع الصحافة التركية، على خلفية تصريحاته التي وُصفت بـ “الخادشة للحياء”.

ويأتي اختيار الممثلة أوزجي جوريل بعد أن اعتذرت بينار دنيز عن المشاركة فيه بسبب مشاكلها مع الممثل جان يامان. 

يُشار إلى أن جان يمان اشتهر في العالم العربي باسم “فريد” في المسلسل التركي “حلو ومرّ”، الذي عُرض عربياً عبر قناة OSN المشفرة، ثم سطع نجمه في بطولة المسلسل التركي “الطائر المبكر”، الذي حقق نجاحاً كبيراً في تركيا والدول العربية وفي أوروبا.

فيما تابعه محبو المسلسلات التركية في العالم العربي على المواقع التي تترجم الحلقات بعد عرضها بأقل من يوم، مثل Shahidlive.

ومسلسل “الطائر المبكر” من بطولة جان يمان، إلى جانب الممثلة التركية ديميت أوزدمير، التي عرفها الجمهور العربي باسم “أصلي” من مسلسل “صدفة” .

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى