منوعات

«بائع الماء» قد لا يتمكن من إنتاج أغنيته الأولى بسبب والده.. ويقف أمام المحكمة

يبدو أن الطفل اليمني بائع الماء صاحب الصوت العذب سيواجه عقبات قد تحول بينه وبين الشهرة التي تنتظره، إذ رفض والده سفره إلى لبنان بعد دعوته لإنتاج أول أغنية له، ويقف بائع الماء الآن أمام المحكمة مع والدته لحل هذه المشكلة.

إذ رفعت والدة الطفل عمرو أحمد، التي انفصلت عن زوجها منذ سنوات، دعوى على الأب للسماح لابنها بالسفر إلى لبنان.

يأتي هذا بعد حديث مواقع إخبارية يمنية عن رفض والده السماح له بالسفر إلى لبنان، وطلبه مبلغاً مادياً كبيراً من الملحّن والموزّع الموسيقي صبحي محمد لقاء ذلك، وهو ما رفضه الملحن، الذي عرض قبل أيام إنتاج أغنية وفيديو كليب للطفل فور وصوله إلى لبنان.

ويستعد «بائع الماء» البالغ من العمر 10 سنوات للوقوف وجهاً لوجه أمام والده في المحكمة، الأربعاء 16 أكتوبر/تشرين الأول 2019، وفق ما نقله موقع «العربية نت». 

جاءت دعوة صبحي محمد بعد شهرة مقطع فيديو للطفل وهو يغني أغنية «حبيبي وينك من زمان» للفنان اليمني صلاح الأخفش.

صبحي محمد يتبنى موهبة الطفل اليمني #عمرو_بائع_الماء والحمدلله صار تواصل وتم الاتفاق وانا متكفل بكل شي وانشاء الله بعد 10 ايام بيكون عندي بلبنان حتى تخلص اجراءات السفر وانا بتشكر كل شخص عمل مشاركه للبوست و اهتم بهل موضوع

وقد دعم بعض المشاهير الطفل، إذ نشرت الفنانة السورية أصالة الفيديو عبر حسابها على إنستغرام، معبرةً عن إعجابها بصوته.

يذكر أن الفيديو الذي انتشر كثيراً في الأيام القليلة الماضية نُشر للمرة الأولى في أغسطس/آب، وسبق للطفل أن شارك الفنان اليمني صلاح الأخفش غناء الأغنية التي اشتهر بها.

المصدر

سمير يوسف

أول صحفى فى النمسا منذ سنة 1970 عمل فى الصحافة وعمره 18 سنة فى جريدة الجمهورية والمساء وحريتى ثم الجرائد الألمانية دير إشبيجل وفى النمسا جريدة الإخو تسليتومج لمدة عشرون عاما وفى سنة 1991 اصدر اول صحيفة باللغة العربية والألمانية وهى جريدة الوطن لمدة 11 سنة ، عمل مراسل جريدة الجمهورية والمساء فى النمسا لمدة 31 سنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق