انتقاماً لتعنّته في بيع بوغبا.. ريال مدريد يحاول إفساد صفقة نجم توتنهام على يونايتد

كشفت تقارير صحفية بريطانية عن نية نادي ريال مدريد الإسباني إفساد صفقة مهمة على نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، حيث يسعى لضمِّ الدنماركي كريستيان إريكسن، لاعب وسط توتنهام، الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري ولم يجدد عقده مع السبيرز، وذلك انتقاماً من المان يو، الذي تعنَّت في بيع نجمه الفرنسي بول بوغبا للريال، الصيف الماضي.

وقالت صحيفة The Sun البريطانية إن هناك بعض الصعوبات التي تُعطِّل انتقال إريكسن، نجم توتنهام، لصفوف يونايتد في الشتاء، وأهمها دخول الميرينغي بقوة على خط التعاقد مع اللاعب، ليقنعه بالذهاب للبرنابيو عن مسرح الأحلام.

وكان ريال مدريد مهتماً بضمّ إريكسن خلال الميركاتو الصيفي الماضي، وقد يجدد ذلك الاهتمام في يناير/كانون الثاني المقبل، بعرض كبير إلى توتنهام، قد يصل إلى 40 مليون جنيه إسترليني.

ويرى أولي غونار سولسكاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد، أنّ التعاقد مع إريكسن يعتبر ضرورياً في ظل تراجع مستوى خوان ماتا، وافتقار الفريق للاعب مبدع في وسط الملعب.

في الوقت ذاته، يعتبر البرتغالي برونو فرنانديز نجم سبورتينغ لشبونة خياراً متاحاً لتدعيم وسط الملعب، حال وافق ناديه على بيع اللاعب، ونفس الأمر ينطبق على الدولي المغربي حكيم زياش، الذي يسير بشكل مميز مع أياكس، وقد يكون تدعيماً مميزاً لمانشستر يونايتد في الشتاء.

ويستهدف مانشستر يونايتد إدخال لاعبه الصربي نيمانيا ماتيتش ضمن أي صفقة يسعى لحسمها في يناير/كانون الثاني المقبل، حيث بات آخر الحسابات الفنية للمدرب النرويجي بشكل نهائي.

ويأمل في إلحاقه بصفقة إريكسن من توتنهام، إذ يرحب به البرتغالي جوزيه مورينيو في السبيرز، لتدعيم صفوف الفريق، لاسيما أنه مقتنع بقدراته كثيراً، وضمّه ليونايتد عندما قام بتدريب الشياطين الحمر قبل 3 مواسم.

المصدر

سمير يوسف

أول صحفى فى النمسا منذ سنة 1970 عمل فى الصحافة وعمره 18 سنة فى جريدة الجمهورية والمساء وحريتى ثم الجرائد الألمانية دير إشبيجل وفى النمسا جريدة الإخو تسليتومج لمدة عشرون عاما وفى سنة 1991 اصدر اول صحيفة باللغة العربية والألمانية وهى جريدة الوطن لمدة 11 سنة ، عمل مراسل جريدة الجمهورية والمساء فى النمسا لمدة 31 سنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى