رياضة

«الملل» يمنع ساري من دعم يوفنتوس بلاعبين جدد في الميركاتو الشتوي

بينما تشير كل التوقعات بأن يكون سوق الانتقالات الشتوية في يناير/كانون الثاني المقبل حافلاً بالنسبة لنادي يوفنتوس الإيطالي، أظهر ماوريسيو ساري، المدير الفني للبيانكونيري عدم تحمس للميركاتو مؤكداً إنه «يقتله من الملل».

وأشارت كثير من التكهنات إلى أن يوفنتوس سينشط بقوة في موسم الانتقالات الشتوية لتعزيز صفوفه، وأوردت تقارير أن فريق السيدة العجوز يخوض محادثات مع مهاجم فريق ريد بول سالزبورغ، النرويجي آرلينغ براوت هولاند.

Juventus have opened talks with Mino Raiola for Erling Braut Haaland, according to the Corriere dello Sport ?

19 years old ?
17 games ⚽
23 goals ?

Ready for the big time? ? pic.twitter.com/wy9LiYOX1s

كذلك فقد التقى مسؤولو البيانكونيري مع مسؤولين من نادي تشيلسي لمناقشة احتمالية انتقال لاعب البلوز البرازيلي ويليان والإسباني بيدرو إلى اليوفي، بحسب صحيفة Tuttosport وموقع Calciomercato.

وأوردت صحيفة L’Equipe الفرنسية أيضاً أن مسؤولي يوفنتوس لا يزالون يتابعون وسط الفريق السابق بول بوغبا، الذي يبدي رغبة في مغادرة مانشستر يونايتد في يناير/كانون الثاني.

في غضون ذلك، من المتوقع أن يغادر الألماني إيمري تشان والكرواتي ماريو ماندزوكيتش صفوف يوفنتوس في هذا الشتاء، وقد ينضم إليهما دانييلي روغاني، بحسب صحيفة Tuttosport.

في وسط كل هذا لم يبد المدير الفني الإيطالي مهتماً بما يحدث وأخبر قناة SKy Sport الإيطالية أن ما يشغله أن يعمل مع لاعبيه لتحسين مستواهم وتفادي السقوط مجدداً مثلما حدث أمام نادي لاتسيو السبت 7 ديسمبر/كانون الأول في الدوري الإيطالي الممتاز.

ونقل موقع Bleacher Report الأمريكي عن ساري قوله: «سوق الانتقالات هو آخر شيء أود المشاركة فيه في الحياة، إنه يقتلني من الملل. أحب أداء وظيفتي، وهي التدريب. سوف أعمل من أجل العثور على الحلول».

وأضاف: «إذا فكرت في الوقت الذي غادرت فيه إيطاليا قبل عامين، (ستجد) أن مستوى السيري A الآن مستوى أفضل (من ذي قبل). فالفرق الصغيرة لديها مستوى فني جيد وتقاتل دائماً».

وتابع ساري الذي فاز مع تشيلسي الإنجليزي بالدوري الأوروبي: «لحسن الحظ، تتطور بطولتنا. والشيء الذي يثير اهتمامي الآن هو ألا نعاني كثيراً وأن نضمن، مع انطلاق صافرة النهاية، أننا فزنا في مبارياتنا».

ويحتل فريق السيدة العجوز المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإيطالي موسعاً الفارق مع المتصدر إنتر ميلان إلى نقطتين عقب هزيمة السبت، بعدما فشل في استغلال إخفاق النيراتزوري في تحقيق الفوز على روما في نفس الجولة. 

وقد نشر كارلو غارغانيز، الصحفي في موقع Goal، تغريدة وصف فيها أداء الفريق بأنه يشبه فريقاً عجوزاً، إذ قال: «لاتسيو 3 – 1 يوفنتوس: فوز مستحق للاتسيو، وهو أول فريق يهزم يوفنتوس هذا الموسم. استقبال رائع من سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش ولمسة أخيرة ممتازة في الهدف الثاني. كان يوفنتوس أفضل قبل إصابة بنتانكور، لكنهم بعد ذلك سقطوا سقوطاً سيئاً. كانت هذه الخسارة قادمة منذ أسابيع. يبدون فريقاً عجوزاً الآن».

Lazio 3-1 Juventus: Well deserved win for Lazio, who are first team to beat Juve this season. Sensational touch & finish by SMS on second goal. Juve were better until Bentancur injury but then fell away badly. This loss has been coming for weeks. They look an old team right now

وافتقد بطل الدوري الإيطالي خدمات لاعب الوسط رودريغو بنتانكور بسبب الإصابة التي لحقت به خلال المباراة. إذ يعاني الأوروغوياني من مشكلة في أربطة الركبة وسوف يجري تقييمه «يومياً»، بحسب ما ورد في الموقع الرسمي للنادي.

ويأتي غيابه في وقت عصيب على البيانكونيري، الذي يشهد حالياً غياب عدد من لاعبيه الرئيسيين بسبب الإصابة أو الإيقاف. 

Next few matches are gonna be tough for Juve ?

Also, extent of some of these injuries are still unknown & Rabiot while not fully fit is still likely to play pic.twitter.com/uEKQQvmr9x

في النهاية لعل ساري ليس من محبي موسم الانتقالات الشتوية، لكنه بالتأكيد لن يقف في وجه رغبة إدارة النادي الساعية لتحسين تشكيلة الفريق قبل انطلاق النصف الثاني من الموسم.

المصدر

سمير يوسف

أول صحفى فى النمسا منذ سنة 1970 عمل فى الصحافة وعمره 18 سنة فى جريدة الجمهورية والمساء وحريتى ثم الجرائد الألمانية دير إشبيجل وفى النمسا جريدة الإخو تسليتومج لمدة عشرون عاما وفى سنة 1991 اصدر اول صحيفة باللغة العربية والألمانية وهى جريدة الوطن لمدة 11 سنة ، عمل مراسل جريدة الجمهورية والمساء فى النمسا لمدة 31 سنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى