آخر الأخبارالأرشيف

الملاك الذى يحكم القاهرة يرد على كلام الوحشين – يا أم نيازى انا مش حرامى

انظروا الى هذا الحمل الوديع ، تطلعوا الى جبهته العريضة الناصعة البياض التى ان دلت فانما تدل على نقاء قلبه وصفاء سريرته ،،، هكذا دافع خليفه خلف الله خلف خلاف المحامى عن المتهم فى مسرحية شاهد ما شافش حاجه ، وهكذا حاول الكثير ان يلوث سمعة الملاك الذى اتى من السماء ليحكم محافظة القاهرة . 

محافظ

برئ براءة الذئب من دم ابن يعقوب 

مش شايفين زبيبة الصلاة منوره ازاى 

اختاره الامير ابن الامراء احمد زكى بدر ، فكيف يكون فاسدا او نصابا او متطاولا على المال العام ؟

دافع عنه النزيه مصطفى بكرى فكيف تتهمونه بالفساد ؟

بكرى

بطلوا افترا … محافظ القاهرة طاهر وهيفضل طاهر ويا ام المطاهر رشى الملح 7 مرات 

اليكم تصريحات الملاك البريء ينفى عن نفسه تهم الفساد 

صرح عاطف عبدالحميد، محافظ القاهرة، بأن ما تم تدواله فى بعض وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية، بشأن تصالحه مع جهاز الكسب غير المشروع، وسداده مبلغًا مقابل إتمام هذا التصالح، هو كلام عارٍ تماماً من الصحة.
واكد “عبد الحميد” في بيان رسمي صادر عن المحافظة، أنه لم يسدد أى مبالغ للجهاز نهائياً، وأن الأمر ينحصر فى قيام بعض ممن كانوا يمتهنون مهنة البلاغات والشكاوى، إبان ثورة يناير، بالتقدم ببلاغ ضد قيادات الطيران المدنى، ينسبون فيها، أن هذه القيادات قد حصلت على مقابل عضوية مجلس إدارة الشركة المصرية، لخدمات الطيران بحسبانها شركة من شركات القانون الخاص، ساهم فى رأسمالها مجموعة من الشركات المصرية والأجنبية ومنها الشركة القابضة لمصر للطيران. 
وأضاف “عبدالحميد” فى البيان الصحفى، أنه تم فحص هذا البلاغ الذى تضمن 12 قيادة من قيادات الطيران المدنى، على مدار 9 سنوات، ومنهم المهندس عاطف عبد الحميد، وانتهى فحص هذا البلاغ، بمعرفة كل من نيابة الأموال العامة العليا، وإدارة الكسب غير المشروع، وانتهت التحقيقات إلى صدور قرار بحفظ الأوراق لعدم وجود شبهة عدوان على المال العام. 

جهاز الكسب غير المشروع

وقد لاحق جهاز الكسب غير المشروع اللواء عاطف عبد الحميد، وزير النقل الأسبق، محافظ القاهرة الجديد ، بعد أكثر من خمسة أشهر من ترك المنصب شاغرًا؛ بسبب تولي المحافظ السابق الدكتور جلال سعيد، منصب وزير النقل.

كان عبد الحميد، متورطًا في قضايا تربح تُقدر بأربعة ملايين جنية، حصل عليها من خلال أرباح شركة مصر لخدمات الطيران، وذلك بالمخالفة للقانون.

وتبين لجهاز الكسب غير المشروع، آنذاك، أنه حصل على أرباح تقدر بنحو 4 ملايين جنيه من شركة مصر للخدمات الطيران ومخالفة للقانون رقم 83 لسنة 85، الذي ينص على أن يحصل ممثلو المال العام في الشركة مصر للخدمات الطيران على بدلات سفر وجلسات وعدم الحصول على أرباح من شركة وهو ما يعد كسبا غير مشروع .

جهاز الكسب غير المشروع برئاسة المستشار يحيى جلال، الإفراج عن عاطف عبد الحميد وزير النقل والمواصلات الأسبق وعبد العزيز فاضل نائب رئيس شركة مصر للطيران والصيانة والأعمال الفنية، بعد سدادهما المبالغ التى حصلا عليها من أرباح شركة مصر للخدمات الطيران بالمخالفة للقانون والكسب غير المشروع .

يذكر أن جهاز الكسب غير المشروع، برئاسة المستشار يحيى جلال، قرر الإفراج عن عاطف عبد الحميد وزير النقل والمواصلات الأسبق، بعد تسديده المبالغ التي حصل عليها من أرباح الشركة .

سمير يوسف

أول صحفى فى النمسا منذ سنة 1970 عمل فى الصحافة وعمره 18 سنة فى جريدة الجمهورية والمساء وحريتى ثم الجرائد الألمانية دير إشبيجل وفى النمسا جريدة الإخو تسليتومج لمدة عشرون عاما وفى سنة 1991 اصدر اول صحيفة باللغة العربية والألمانية وهى جريدة الوطن لمدة 11 سنة ، عمل مراسل جريدة الجمهورية والمساء فى النمسا لمدة 31 سنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى