آخر الأخبارتراند

الماسونية وبيل جيتس والمسيح الدجال.. كيف ربط مسلسل النهاية الثلاثي بفيروس كورونا؟

"الحلقة الخامسة عشر"

دراسة نوعية من روائع الباحث العالمى

د.صلاح الدوبى 

الأمين العام لمنظمة اعلاميون حول العالم

رئيس فرع منظمة اعلاميون حول العالم 

رئيس حزب الشعب المصرى 

جنيف – سويسرا

من خلال كل هذا، ولا يمكن لنا أن نجزم بحقيقة أو كذب أو صناعة الفيروس الذي توغل في العالم، وأصاب الملايين من سكان الأرض وجعل الآخرين في تخوف وتأهب وشرد الملايين من العمال والموظفين ، وأوقف المصانع والموانئ وكل المواصلات برا وبحرا وجوا . هذا الفيروس الصغير الذي لا يرى بالعين المجردة ذكرنا بقصة الفيل والنملة في حديقة الحيوان ؛ رغم حجم الفيل الضخم تغلبت عليه النملة بالحيلة والحكمة وجعلته أضحوكة دواء لحدود اللحظة . :

منذ بداية بث مسلسل النهاية المثير للجدل والسوشيال ميديا تعج بتداول الأخبار تارة على اعتراض إسرائيل على المسلسل الذي تطرق لنهايتها القريبة وتارة أخرى بعد وصول حلقات المسلسل إلى القضية الشائكة التي لطالما تجنبها العالم للحديث فيها وهي “الماسونية”، فأمس ظهر تريند على موقع التغريدات الصغيرة “تويتر” عن الماسونية وماهيتها وعلاقتها بفيروس كورونا، ومع كل حلقة جديدة بدأ العالم يبحث من جديد في أسرار “الماسونية” التي ظلت لعقود تمارس عقائدها في سرية تامة، بهدف تصفية العالم إلى 500 مليون شخص فقط هؤلاء سيكونوا الصفوة حسب معتقداتهم ولكنهم في الحقيقة هم “عبدة الشيطان” المنظرين خروج المسيخ الدجال في آخر الزمان، فمن هو إذن المسيخ الدجال وماعلاقته بالماسونية وهل للمخطط الماسونية علاقة بفيروس كورونا؟ ولماذا اتهم “بيل جيتس” بمساعدة الماسونية واستغلال فيروس كورونا؟

تعيش الإنسانية حالة من الفوضى والتخبط والهلع نتيجة ما يبث عبر وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي من أخبار ومعلومات فرضت على الإنسان أن يعيش في حالة من الكآبة والخوف من المجهول، لا يدري حقيقة ما يحدث من حوله تجعله غير قادر على تصديق ما يسمعه من الكم الهائل من الأرقام والمعلومات، وتفرض علينا تساؤلات عدة، أبرزها،،،

بدأ الفيروس في ووهان في الصين في منتصف ديسمبر عام 2019 واستمر حوالي ثلاثة شهور محصورا في هذه المنطقة أسفر عن إصابة حوالي خمسة وثمانين ألف وهناك بعض الإصابات في دول عدة، واستطاعت الصين بتقدمها التكنولوجي وصرامة قوانينها ان تحصر المرض في منطقة محددة حمى بقية المناطق من الإصابة بالفيروس، وأعلنت ان نسبة من تعافى من المرض حوالي 90%.ولكن السؤال كيف وصلت أرقام منظمة الصحة العالمية خلال ثلاثة أسابيع إلى مليون وثلاثمائة ألف مصاب، وخلال الثلاثة اشهر الأولى كانت ما يقارب المائة ألف إلا إذا كان ما أصاب امريكا وأوروبا يختلف عما أصاب بقية الدول إذا كانت الأرقام صحيحة. وما الأهداف التي ترمي إليها منظمة الصحة العالمية من تضخيم الأرقام والمعلومات حول هذا الفيروس لبث الخوف في حياة الشعوب، علما ان منظمة الصحة العالمية أعلنت في عام 2013 عن وفاة مليون ونصف في العالم نتيجة مرض السل وكان المصابون بالملايين، ولم نسمع أو نشاهد مثل هذا الضجيج والفزع.

أما التساؤل الثاني، يتمثل في تأمل حركة الطيران في منطقة أوروبا والشرق الأوسط فتجدها خفيفة باستثناء اليابان وكوريا وفي بعض الدول الآسيوية، أما حركة الطيران في الولايات المتحدة الأمريكية فهي حركة كثيفة، والسؤال، كيف نفهم كثافة حركة الطيران في بلد تعلن عن مئات الآلاف من المصابين، إذا كانت هذه الأرقام صحيحة وكان الفيروس خطيرا كما تروج له وسائل الإعلام ومنظمة الصحة العالمية، فالأجدر فرض العزل ووقف الحركة بين الولايات لحماية شعبها، أو أن الشعب لا قيمة له أمام مصلحة الاقتصاد.

والتساؤل الثالث، في ظل هذا التخبط من وراء هذه الفوضى وهذا المجهول، إن الرأسمالية والصهيونية وجهان لعملة واحدة، الرأسمالية ببعدها الاقتصادي والصهيونية ببعدها السياسي الاستعماري الذي يقوم على امتصاص دماء الشعوب وخيراتها من أجل عصابات المال والسياسة، وشعارهم منذ قرن ويزيد اكذب اكذب اكذب حتى يصدقك الناس، وكانت أكبر كذبة شيطانية روجوا لها سرقة فلسطين التاريخية ومنحها للعصابات الصهيونية بعد ان شرد أهلها في بقاع الأرض، وأسست المنظمات الدولية لشرعنة قيام دولة ما يسمى ( اسرائيل )، وأقيم هذا الكيان من أجل خدمة عصابات المال والسياسة في الولايات المتحدة ومن أجل نضح آخر بئر بترول في المنطقة العربية، هذه المنطقة الغنية بالموارد الاقتصادية وموقعها الاستراتيجي، وقد قلت في مقال سابق، إن الصهيونية والإمبريالية لن تستسلم بسهولة في منطقتنا، فهل كذبة كورونا الشيطانية هي فصل من فصول الكذب التي تقوم عليها عصابات المال الصهيونية من أجل تدمير الشعوب وزرع الخوف والرعب في قلوب الناس في جميع بقاع الأرض والسيطرة عليهم، وحكام معظم الدول ليسوا سوى أدوات في أيدي هذه العصابات، فيخرج جونسون رئيس وزراء بريطانيا إلى شعبه ويقول لهم ودعوا أحباءكم ويطل ترامب على الشعب الأمريكي ليقول لهم أمامكم أيام عصيبة استعدوا.

ولعل مرض الخوف هو أكثر خطورة على المجتمعات من فيروس كورونا الذي تحدث عنه الكثير من الأطباء أنه إنفلونزا شديدة تصيب الإنسان.لقد سقطت مقولة العالم قرية صغيرة، وأصبح كل إنسان في بيته معزولا، يحجر على نفسه، وأصبح البيت الواحد مجموعة قرى. وأصبحنا في عالم الاتصالات والعوالم الافتراضية لكننا فقدنا حالة التواصل الجسدي.

أما التساؤل الرابع، يتجلى في إمعان النظر حول الهجمة الشرسة ضد الشعوب، هذه الشعوب التي سئمت من التبعية السياسية والاقتصادية للولايات المتحدة الأمريكية كما في أوروبا، إذ بدأت تخرج أصواتًا كثيرة في أوروبا مناهضة للرأسمالية والصهيونية، وقد كانت موافقة كل من ألمانيا وإيطاليا على طريق الحرير الصيني هو أكبر دليل على محاولة بعض الدول الأوروبية من الانفلات من التبعية الأمريكية. حتى في المجتمع الأمريكي بدأت أصوات تعلو ضد الرأسمالية والصهيونية وخطورتها على الشعوب، وبين اليهود أنفسهم صرنا نسمع أصواتًا تندد بالصهيونية وترفض اتخاذ اليهود مطية لتحقيق مآربهم الاستعمارية الرأسمالية. وفي مجتمعاتنا العربية وهي رأس الحربة في محاربة الصهيونية وقد هزمتها في دحر داعش وهو أحد أذرعها العسكرية، وردعت جيش الدفاع الصهيوني وهو من أذرعها في المنطقة، فما كان من اللوبي الرأسمالي الصهيوني سوى ترويع الشعوب وسجنهم في بيوتهم والتخطيط لانهيارات الدول في ظل انهيار المنظومة الاقتصادية العالمية، هذا اللوبي الذي لا يعنيه سوى مصالحه.

من هو المسيخ الدجال؟

المسيخ الدجال فى العقيدة اليهودية هو ابن الشيطان، وهو ابن امرأة يهودية من قبيلة دان بسوريا استنادا إلى رواية النبي يعقوب ونبوءة يوحنا فى الإصحاح السابع، وسيظهر هذا الدجال فى فى نهاية العالم، وهو العدو اللدود للمسيح عيسى ابن مريم، وهو مخلص اليهود وجعلهم الصفوة ومن هنا جاءت فكرة الماسونية، وفقاً الأبحاث في مركز البحث العلمي (الفرنسي) “CNRS”.

فى الأحاديث النبوية؟

1- عن عبد الله بن عمر رضى الله عنهما قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: “بَيْنَا أَنَا نَائِمٌ رَأَيْتُنِى أَطُوفُ بِالْكَعْبَةِ فَإِذَا رَجُلٌ آدَمُ سَبْطُ الشَّعَرِ بَيْنَ رَجُلَيْنِ يَنْطُفُ رَأْسُهُ مَاءً فَقُلْتُ مَنْ هَذَا قَالُوا ابْنُ مَرْيَمَ، فَذَهَبْتُ أَلْتَفِتُ فَإِذَا رَجُلٌ أَحْمَرُ جَسِيمٌ جَعْدُ الرَّأْسِ أَعْوَرُ الْعَيْنِ الْيُمْنَى كَأَنَّ عَيْنَهُ عِنَبَةٌ طَافِيَةٌ قُلْتُ مَنْ هَذَا قَالُوا هَذَا الدَّجَّالُ، أَقْرَبُ النَّاسِ بِهِ شَبَهًا ابْنُ قَطَنٍ” رواه البخارى برقم 6508.

2-

وعن ابن عمر رضى الله عنهما أن رسول الله صلى الله عليه وسلم ذكر الدجال بين ظهرانى الناس فقال: “إِنَّ اللَّهَ لَيْسَ بِأَعْوَرَ، أَلا إِنَّ الْمَسِيحَ الدَّجَّالَ أَعْوَرُ الْعَيْنِ الْيُمْنَى كَأَنَّ عَيْنَهُ عِنَبَةٌ طَافِيَةٌ ” رواه البخارى برقم 3184 .

3- وفى الحديث الطويل الذى رواه النواس بن سمعان رضى الله عنه قال: “ذكر رسول الله صلى الله عليه وسلم الدجال ذات غَدَاةٍ فَخَفَّضَ فِيهِ وَرَفَّعَ حَتَّى ظَنَنَّاهُ فِى طَائِفَةِ النَّخْلِ” فقال فى وصف الدجال: “إِنَّهُ شَابٌّ قَطَطٌ – شديد جعودة الشعر- عَيْنُهُ طَافِئَةٌ كَأَنِّى أُشَبِّهُهُ بِعَبْدِ الْعُزَّى بْنِ قَطَنٍ” رواه مسلم برقم 5228 .

متى سيظهر المسيخ الدجال؟

ظهور المسيح الدجال هو أول العلامات العشر الكبرى للساعة والتي ضمها حديث لرسول الله صلى الله عليه وسلم سنصدّر به الباب القادم بإذن الله تعالى وهو علامات الساعة الكبرى .

والمسيح الدجال ليس هو أول دجال ولكنه آخر الدجاجلة، وقد قال رسول الله صلى الله عليه وسلم إن بين يدي الساعة ثلاثين دجالاً كذاباً.

قيل الذي حبسه الملائكة وقيل سليمان عليه السلام وليس معنا دليل صحيح نعتمد عليه في ذلك، المهم أنه قد حبس بدير، قد أُحكم وثاقه وشددت أغلاله إلى أن يأتي الوعد الموعود، وهو محبوس الآن في إقليم خراسان تحديداً من قرية يهودية أصبهان ، (أي على الحدود الروسية الإيرانية اليوم) قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: الدجال يخرج من أرض بالمشرق يقال لها خراسان.

أن خروج الدجال سيسبقه علامات يعرفها هو، منها جفاف بحيرة الطبريّة ونخل بيسان و محرم عليه دخول مكة والمدينة وبيت المقدس، يخرج الدجال بعد فتح المسلمين القسطنطينية، يقول رسول الله صلى الله عليه وسلم: عمران بيت المقدس خراب يثرب وخراب يثرب خروج الملحمة وخروج الملحمة فتح القسطنطينية وفتح القسطنطينية خروج الدجال.

علامات خروج الدجال التي ينتظرها الماسونيين؟

1- تقع معركة (هرمجدون) ويكون على إثرها جفاف نهر الفرات وجفاف بحيرة الطبرية بالشام وكذلك نخل بيسان على الحدود الفلسطينية الأردنية. فإذا نشبت حرب (هرمجدون) العالمية فانتظروا الدجال على إثرها قريباً.

2- مجئ سنوات الجذب والقحط والجوع والبلاء والغلاء و قلة الدين عند الناس يقول رسول الله صلى الله عليه وسلم:وإن قبل خروج الدجال ثلاث سنوات شداد يصيب الناس فيها جوع شديد يأمر الله السماء في السنة الأولى أن تحبس ثلث مطرها، ويأمر الأرض أن تحبس ثلث نباتها، ثم يأمر السماء في السنة الثانية فتحبس ثلثي مطرها ويأمر الأرض فتحبس ثلثي نباتها، ثم يأمر السماء في السنة الثالثة فتحبس مطرها كله فلا تقطر قطرة ويأمر الأرض فتحبس نباتها كله فلا تنبت خضراء فلا يبقى ذات ظلف إلا هلكت إلا ما شاء الله، قيل: فما يعيش الناس في ذلك الزمان؟ قال: التهليل والتكبير والتحميد يجري ذلك عليهم مجرى الطعام.

محاولات الماسونية لخروج المسيخ الدجال

وفقاً للتلمود الإسرائيلي الذي يعتقد فيه الإسرائيليون أن الدجال مخلصهم، جاء أن المسيخ الدجال سيخرج بعد تقديم من البشر الذي لا فائدة منهم قرابين للدجال لتمهيد خروجه، وقبل أن يحكم اليهود نهائياً يجب أن تقوم الحرب على قدم وساق و يهلك ثلثا سكان العالم و سيأتي المسيح الحقيقى و يحقق النصر القريب لهؤلاء اليهود، فى ذلك الزمن ترجع السلطة إلى اليهود وجميع الأمم تخدم ذلك المسيح و سوف يملك كل يهودى ألفين و ثلاثمائة عبد لخدمته و لن يأتى المسيح إلا بعد إندثار حكم الشعوب الخارجة عن دين بنى إسرائيل وبالتالي وفقاً لمركز الابحاث الفرنسية فإن فيروس كورونا الذي يجتاح العالم ليس أول فيروس أو وباء يجتاج العالم دون معرفة مصدره الحقيقي مثل جنون البقر والجمرة الخبيثة ومرض سارس والأيبولا و إنفلونزا القرود والخنازير والطيور وغيرها من الأمراض،ومما لاشك فيه أن كل هذه الأمراض و الأوبئة جميعها فيروسات مصنعة و معدلة وراثياً و أن الغرض منها هلاك البشرية كما هو موضح في كتاب التلمود كما ذكرناها من قبل فى سلسلة الماسونية العالمية الكونية، ام هى محاولة لمكاسب مالية لشركات الأدوية العالمية التى تتبع الماسونية لتحقيق مكاسب مادية و الحصول على أموال العالم من خلال طرح دواء جديد لهذا الفيروس.

مشروع بريطاني إسرائيلي يخدم اهداف الماسونية

وكشف مركز الابحاث الفرنسية أن هناك مشروع بريطانى إسرائيلي لإنتاج فيروسات معدلة چينيًا أى معدلة وراثياً تعمل على الچينات العرقية لقتل العرب ويتم العمل على هذا المشروع فى معهد الأبحاث البيولوچية فى منطقة نيس تزيونا وهو يعتبر المركز الرئيسي لأبحاث إسرائيل السرية من الأسلحة الكيميائية و الجرثومية وهذا ماصرح به الصحافى الأمريكى لويس توسكانو صاحب كتاب الصليب المثلث والذى تم نشره فى عام ١٩٩٠ عن أسرار إسرائيل النووية حيث قال بأنه ليس لديه شك بأن إسرائيل تعمل على إنتاج أسلحة بيولوچية وكان يشير إلى مصنع كبير يعمل بالقرب من حيفا تابع لجامعة إسرائيلية .

وسواء هذا أو ذلك فإن جنود الدجال تعمل الأن لتحقيق نبؤات التلمود من خلال إقامة الحرب العالمية الثالثة لإبادة ثلثا سكان العالم عن طريق هذه الحرب العالمية الثالثة أو عن طريق إنتشار الأمراض و الأوبئة التى ستقضى على ثلثا سكان العالم أو عن طريق الإثنين معا وذلك لإقامة دولة الدجال إسرائيل الكبرى من النيل إلى الفرات و إقامة هيكل الدجال فى القدس إستعدادا لنزول مخلصهم المسيح الدجال لكى يحكم و يمتلك العالم .

في كل عام ، يؤدي نقص التطعيم إلى حوالي 1.5 مليون حالة وفاة يمكن الوقاية منها ، في المقام الأول في الدول النامية. أحد العوامل التي تجعل حملات التطعيم في تلك الدول أكثر صعوبة هو عدم وجود بنية تحتية لتخزين السجلات الطبية ، لذلك لا توجد طريقة سهلة لتحديد من يحتاج إلى لقاح معين.

 

طور باحثو معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا الآن طريقة جديدة لتسجيل تاريخ تطعيم المريض أي تخزين البيانات في نمط صبغ، غير مرئي للعين المجردة ، يتم تسليمه تحت الجلد في نفس وقت اللقاح.

تتكون الجسيمات الدقيقة المستخدمة في هذه الدراسة من خليط من السكر القابل للذوبان وبوليمر يسمى PVA ، بالإضافة إلى الصبغة الكمومية واللقاح. عندما يتم تطبيق التصحيح على الجلد ، تذوب الجسيمات الدقيقة ، التي يبلغ طولها 1.5 ملم ، جزئياً ، وتطلق حمولتها في غضون دقيقتين تقريبًا.

عن طريق تحميل الجسيمات الدقيقة بشكل انتقائي إلى جزيئات دقيقة ، تقدم البقع نمطًا في الجلد غير مرئي للعين المجردة ولكن يمكن مسحه ضوئيًا باستخدام هاتف ذكي تمت إزالة فلتر الأشعة تحت الحمراء. يمكن تخصيص التصحيح لطباعة أنماط مختلفة تتوافق مع نوع اللقاح المقدم.

علاقة بيل جيتس باستكمال ما بدأه ترامب؟

من فترة ليست ببعيدة عقب انتشار فيروس كورونا في العالم تحدث “بيل جيتس” عن الشريحة الكودية التي يتم حقنها تحت الجلد البشري، منذ ذلك التصريح والعالم يبحث عن هذا الأمر، ولكن ماعلاقة ذلك الأمر بفيروس كورونا والماسونية؟

هناك 13 عائلة روتشيلد وروكفيلر وغيرها وستنتهي اللعبة بحلول ٢٠٣٠ والهدف هو التمهيد للنظام العالمي الجديد القائم على حكومة واحدة تكنوقراطية فاشية وجيش واحد ودين واحد شيطاني .

بإختصار الهدف من فيروس كورونا:

١إحداث إنهيار اقتصادي عالمي غير مسبوق للبدء بالتعامل بعملة رقمية واحدة في العالم كله وإلغاء النقد الكاش وبالتالي التحكم في مَن يعارضهم من البشر. عندما ندفع حالياً بالكارد وتتعطل الماكينة فإننا ندفع كاش ولكن عند إلغاء الكاش يمكن بسهولة إيقاف الكارد الخاص بالمتمردين على النظام العالمي الجديد أو حتى تصفير حسابهم بضغطة زر.

٢الهدف من تحقيق إنهيار اقتصادي عالمي إفلاس كل المشروعات الصغيرة والمتوسطة والعائلية واعتماد أكبر عدد من الناس على مبلغ الاعاشة التي تصرفها حكومة العالم الواحد والتي بالطبع يمكن منعها عن المتمرد واسرته .

٣تركيز الاقتصاد في يد عدد قليل من الشركات العملاقة والعالمية والتي هي شركات تابعة لهم.

٤إصدار لقاح تطعيم ظاهرياً ضد كورونا ولكن أساساً لإضعاف المناعة لتقليل عدد البشر إلى ٥٠٠ مليون فقط بالتدريج كما هو مكتوب بلوحة جورجيا والتي لا يعلم احد مَن بناها او كتبها ورغم ذلك يتم الاعتناء بها ومنع هدمها، وسبب تقليل السكان ان من سيتولى إدارة كل شيء الذكاء الاصطناعي بحلول ٢٠٣٠ او ٢٠٥٠ على الاكثر، ربوتات عاقلة أذكى من الإنسان مطورة أكثر من الروبوت صوفيا وعلى فكرة يتم الآن بحث وضع حقوق قانونية متساوية لهم مثل البشر ويتم عقاب البشر إذا تم كسر هذه القوانين.

ومن يمول إصدار تلك اللقاحات مؤسسة جافي التابعة لبيل جيتس، وتم تخليق الفيروس بإشراف رئيس قسم الكيمياء الحيوية بجامعة هارفارد بتمويل من مؤسسة بيل جيتس وتمريره إلى مدينة ووهان على يد أحد مساعدي البروفيسور.

 

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى