منوعات

الفنان التركي شاتاي أولوسوي يفوز بجائزة عالمية في دبي

كشفت صحيفة Takvim التركية، أنَّ الممثل التركي شاتاي أولوسوي  فاز بجائزة نجم التلفزيون لهذا العام، في حفل توزيع جوائز GQ Middle East Men of the Year.

وقال أولسوي إن هذه هي الجائزة الأولى له من الخارج، في الحفلة التي تقام في متحف اللوفر في دبي. 

مضيفاً: «تؤثر المسلسلات التركية على الجميع في العديد من البلدان، وخاصة الشرق الأوسط منذ 20 عاماً. أنا سعيد أن أكون جزءاً من هذه العلاقة بين تركيا والشرق الأوسط، أنا فخور بالحصول على هذه الجائزة، وأود مشاركتها مع عائلتي والمعجبين حول العالم».

Çağatay Ulusoy, Abu Dhabi’deki Gq ödül töreninde “Yılın Televizyon Starı” ödülünü aldı. pic.twitter.com/F0aTjZ85vt

يذكر أن شاتاي أولوسوي وُلد في 23 سبتمبر/أيلول 1990، بإسطنبول. وفي عام 2010 فاز جغطاي بلقب أفضل عارض أزياء في تركيا. بعدها، بدأ أولوسوي رحلته الفنية، وشارك في العديد من المسلسلات والأفلام. كما اشتهر أولوسوي في العالم العربي بدور «أمير» في المسلسل «أسميتها فريحة». 

وإلى جانب أولسوي تسلم الجائزة رجل العام، لاعب كرة القدم المصري محمد صلاح، وجائزة امرأة العام نادين لبكي، وجائزة أسطورة العام المغني الجزائري الشاب خالد.

وحضر الحفل عدد كبير من الفنانين، على رأسهم الفنانة يسرا، التي حرصت على التقاط الصور التذكارية مع محمد صلاح، وكذلك الفنان آسر ياسين وشيرين رضا، وعدد كبير من الموجودين في الحفل.

المصدر

سمير يوسف

أول صحفى فى النمسا منذ سنة 1970 عمل فى الصحافة وعمره 18 سنة فى جريدة الجمهورية والمساء وحريتى ثم الجرائد الألمانية دير إشبيجل وفى النمسا جريدة الإخو تسليتومج لمدة عشرون عاما وفى سنة 1991 اصدر اول صحيفة باللغة العربية والألمانية وهى جريدة الوطن لمدة 11 سنة ، عمل مراسل جريدة الجمهورية والمساء فى النمسا لمدة 31 سنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى