آخر الأخبارالأرشيف

السيسي يتناول إفطاره مع “كلاب” كلية الشرطة..!!

المصرى

الصورة بعد التعديل الذى اجرته المصرى اليوم

الصورة

هذا العنوان سقطت فيه صحيفة “المصري اليوم” على موقعها الإلكتروني وما لبثت أن انتبهت له حتى سارعت إلى حذفه وتعديل العنوان سريعا الذي كان مقصودا به ” السيسي يتناول الإفطار مع طلاب كلية الشرطة”

يبدو أن تلك السقطة كانت “سقوط سهوا” كما يقال حيث تدارك محررو الموقع خطأهم سريعا ليقوموا بتعديل الكلمة المقصود بها “طلاب” وليس “كلاب”.. ولكن هذا الخطأ حسب على الصحيفة المصرية المملوكة لرجل الأعمال المصري صلاح دياب، الذي كان قد تم القبض عليه منذ فترة بتهمة حيازة أسلحة بدون ترخيص وتم تصويره والقيود الحديدية في يده، وهو ونجله، ثم  تم الإفراج عن صلاح دياب بعد ذلك.

وكان عبد الفتاح السيسي رئيس النظام المصري، قام صباح الخميس بزيارة مفاجئة لأكاديمية الشرطة، تفقد خلالها التدريبات الصباحية للطلاب وتناول معهم الإفطار.

وقد أثارت صورة صلاح دياب والقيود في يده جدلا واسعا في مصر، حيث اعتبر نشطاء وإعلاميون أن تلك الصورة هي رسالة من نظام السيسي لصلاح دياب بعد أن بدأت صحيفة “المصري اليوم” نشر موضوعات ضد نظام السيسي.

سمير يوسف

أول صحفى فى النمسا منذ سنة 1970 عمل فى الصحافة وعمره 18 سنة فى جريدة الجمهورية والمساء وحريتى ثم الجرائد الألمانية دير إشبيجل وفى النمسا جريدة الإخو تسليتومج لمدة عشرون عاما وفى سنة 1991 اصدر اول صحيفة باللغة العربية والألمانية وهى جريدة الوطن لمدة 11 سنة ، عمل مراسل جريدة الجمهورية والمساء فى النمسا لمدة 31 سنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى