منوعات

الحكم بسجن حسام حبيب زوج الفنانة شيرين بتهمة الشروع في القتل

أصدرت محكمة القاهرة الجديدة، الإثنين 2 مارس/آذار 2020، حكماً بسجن  المغني المصري حسام حبيب، زوج الفنانة شيرين عبدالوهاب، عاماً كاملاً على خلفية تهمة الشروع في قتل المنتج ياسر خليل أمام منزله، بعدما أشهر السلاح الناري في وجهه عام 2019.

القصة بدأت عندما تقدم ياسر خليل ببلاغ رسمي ضد حبيب، في ديسمبر/كانون الأول 2019، يتهم فيه الأخير ومعه آخرون بالتعدي عليه بالضرب بالأسلحة، ما تسبب في إصابته، حيث حرر محضراً بالواقعة، وتم تقديم الطرفين للمحاكمة الجنائية، حيث تمت تبرئة المنتج ياسر خليل، ومعاقبة حسام حبيب بالحبس عاماً، وتعويض 10 آلاف جنيه.

أفادت وسائل إعلام محلية بأنه من المقرر أن يقوم حبيب بالطعن في الحكم، مؤكدة أن خليل قدم أكثر من قضية ضد شيرين عبدالوهاب وزوجها، ومن المقرر أن تكون جلسات تلك القضايا منتصف مارس/آذار 2020.

كما اتهم حبيب أيضاً المنتج ياسر خليل بالشروع في قتله، ولكن المحكمة برأت الأخير، وأدانت حبيب. يشار إلى أن الحكم حضوري، أي الاستئناف فيه متاح حتى وقت معين، وبعدها يصبح الحكم نهائياً.

وتعود الخلافات بين حبيب ومدير أعمال زوجته السابق ​ياسر خليل​ منذ زواج شيرين من حبيب حيث حدث بينهما أزمة بعد أن أفصح حبيب ما قاله مدير أعمال شيرين عن أحد الفنانين وهو ما تسبب في مشكلة بين خليل وهذا الفنان.

فقام خليل بالإتصال بحبيب ونشبت مشاجرة إلا أن شيرين حاولت ان تمتص الموقف كي لا تكبر الأزمة بينهما خاصة وأن شقيقها بدوره تدخل في الأمر وانتهى الأمر بالفعل خاصة لتخوف ياسر خليل من أن يخسر عمله الجديد الذي تعاقد عليه لصالح احد شركات الانتاج.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى