منوعات

الثنائي أحمد صالح وهنادي مهنا يحتفلان بعقد قرانهما.. ووالد الأخيرة يبكي فرحاً (فيديو)

احتفل الثنائي المصري أحمد خالد صالح والفنانة هنادي مهنا بعقد قرانهما، الثلاثاء 6 أكتوبر/تشرين الأول 2020، بعد قرابة 10 أشهر على خطبتهما في ديسمبر/كانون الأول 2019.

عقد القران تم بالقاهرة، بحضور عدد محدود من الأهل والأصدقاء، في حالة من التكتم من العروسين، وفقاً لما أفادت به وسائل إعلام محلية.

العروسان دخلا المكان المخصص للحفل وهما يسيران في ممر مليء بالورود على الجانبين، فيما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات وصوراً لحفل الزفاف، كما لم يتمالك الموسيقار هاني مهنا دموعه خلال الحفل، وهو ما جعل ابنته العروس تحتضنه لتهدئته، في لقطة معبرة أشاد بها مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي.

فيه أجمل ؟؟ ماشاء الله ?? الله يسعدهم و يتمم عليهم الفرحة و ربي يرحم #خالد_صالح ويجعله في نعيم الجنة يارب #احمد_خالد_صالح #هنادي_مهنا

A post shared by الرشا ?? (@alrasha_co) on Oct 6, 2020 at 2:53pm PDT

وعلق الموسيقار هاني مهنا على عقد قران ابنته الفنانة هنادي، وعبر حسابه بموقع فيسبوك، إذ نشر مجموعة صور من الحفل، وعلق: “كتب كتاب حب عمري”.

كما حرصت الفنانة هنادي على الظهور بإطلالة هادئة وبسيطة في عقد قرانها، إذ ارتدت فستاناً باللون الأبيض، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة، بالإضافة إلى مكياج هادئ.

الثنائي “أحمد وهنادي” كانا قد احتفلا بخطبتهما في ديسمبر/كانون الأول الماضي بمنزل الموسيقار هاني مهنا بحضور الفنان تامر حسني.

الثنائي عملا معاً في مسلسل “الفتوة” من بطولة الفنان ياسر جلال، ونجلاء بدر، ومي عمر، وأحمد صلاح حسني، وعدد كبير من النجوم، وحوار وسيناريو هاني سرحان، ومن إنتاج سينرجي، ومن إخراج حسين المنباوي.

يشار إلى أن هنادي مهنا بدأت مشوارها الفني منذ سنوات قليلة، حيث شاركت في بطولة عدة أعمال فنية، منها “حكايتي” مع ياسمين صبري، و”زلزال” مع النجم محمد رمضان.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى