منوعات

التعليق الأول من محمد رمضان بعد استبعاده من إحياء حفل السوبر المصري بين الأهلي والزمالك

تحدث الفنان المصري محمد رمضان للمرة الأولى عن سبب استبعاده المفاجئ من إحياء حفل مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك، المقررة الخميس 20 فبراير/شباط 2020، وذلك بعد إسبوعين من إعلانه عن إحيائه الحفل عبر فيديو نشره عبر حساباته على الشبكات الاجتماعية، الذي حذفه بعد انتشار أخبار إلغاء دعوته للحفل.

ففي أول تعليق له على الخبر، نشر رمضان مقطع فيديو لمداخلة هاتفية لسهيل العريفي، رئيس اللجنة المنظمة لكأس السوبر المصري، مع برنامج «الحكاية» الذي يقدمه عمرو أديب عبر قناة MBC مصر، إذ تحدث خلالها عن انتشار أخبار خاطئة، وقوله إن 10 دقائق فقط لن تكفي رمضان الذي وصفه بـ«الفنان الكبير» ليحتفل مع الجمهور، وأنه حتى الآن لم يتم الاستقرار على الفنان الذي يحيي الحفل.

كل الحُب والتقدير لدولة #الامارات حكومة وشعباً تمنياتي بالنجاح والتوفيق لإتحاد كورة بلدي #مصر وشركة بريزنتيشن #تحيا_مصر ??♥️?? يوم موفق ان شاء الله #الاهلي و #الزمالك ??

A post shared by Mohamed Ramadan ⚡️ (@mohamedramadanws) on Feb 17, 2020 at 3:52pm PST

فيما علق رمضان على الفيديو بتعليق وجه به الشكر للإمارات وشركة «بريزنتيشن» الراعية للحفل. كان موقع «في الفن» قد أشار إلى إلغاء مجلس أبو ظبي الرياضي الاتفاق مع رمضان بعد توقيعهم معه لإحياء حفل السوبر المصري الذي يقام على استاد محمد بن زايد في إمارة أبو ظبي.

يذكر أن قناة أبو ظبي الرياضية قررت تخصيص أربع قنوات صوتية للتعليق على المباراة، إذ تتيح القناة للمشاهد اختيار المعلق المفضل له لسماع صوته أثناء المباراة، وفي هذه السابقة التي تعتبر الأولى من نوعها عربياً، يمكن للجمهور الاختيار بين الإماراتي سعيد الكعبي، ومواطنه فارس عوض، والمصري عصام عبدة للتعليق العربي، مع معلق رابع باللغة الإنجليزية.

يأتي هذا في وقتٍ يحاط رمضان فيه بأزمة بسبب فصل طيار مصري بسببه، بعد التقاط صورة لنفسه داخل كابينة الطيار على طائرة خاصة، خاصةً مع انتشار هاشتاغ #قاطعوا_محمد_رمضان، وانتقاد عدد من الإعلاميين والممثلين له بسبب اتهامه الطيار بمساومته بالمال وسخريته من أزمته.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى