منوعات

الإعلان الرسمي لفيلم Star Wars: The Rise of Skywalker يعرض الفصل الأخير من ملحمة سكاي ووكر

تمكن الجمهور من إلقاء نظرة أخيرة على الفصل الأخير من ملحمة سكاي ووكر مساء الإثنين، 21 أكتوبر/تشرين الأول 2019.

وقال موقع شبكة CNN الأمريكية أنه تم عرض الإعلان الرسمي لفيلم «Star Wars: The Rise of Skywalker«، أحدث أفلام ديزني في سلسلة «Star Wars» ذات الشعبية الكبيرة، خلال فترة الاستراحة ما بين شوطي مباراة الدوري الوطني لكرة القدم الأمريكية على قناة ESPN بين فريقي نيوإنغلاند بيتريوتس ونيويورك جيتس.

واصطحب الإعلان المشاهدين على مدار دقيقتين خلال العديد من مجرات عالم Star Wars مع التركيز على المعركة بين جانبي النور والظلام اللذين يجسدهما ديزي ريدلي (راي) وآدم درايفر (كيلو رين)، على الترتيب.

وقالت ريدلي (راي) في الإعلان: «يستمر الأشخاص في إخباري أنهم يعرفونني. لا أحد يعرفني».

ويرد عليها درايفر (رين): «ولكني أعرفك».

ويشارك في الفيلم، المقرر عرضه في دور العرض يوم 20 ديسمبر/كانون الأول 2019، النجم مارك هاميل (في دور لوك سكاي ووكر)، وبيلي دي ويليامز (في دور لاندو كاليريسيان) وكاري فيشر، التي ستعيد ظهورها في دور الأميرة ليا بفضل مساعدة «لقطات لم تُعرض سابقاً من فيلم «The Force Awakens».

وينتهي الإعلان بظهور هاميل (سكاي ووكر) وهو يقول: «القوة ستكون معك».

ويضيف صوت ثان: «دائماً».

وصدرت تذاكر الحجز المسبق لفيلم «Rise of Skywalker» مساء الإثنين، 21 أكتوبر/تشرين الأول 2019 بالتزامن مع إصدار ديزني الملصق الجديد للفيلم.

فيلم «The Rise of Skywalker» هو التاسع والأخير في قصة سكاي ووكر. 

وهو تتمة مباشرة لفيلم «The Last Jedi» الصادر عام 2017، وسوف يكمل ثلاثية ديزني الجديدة عن ملحمة Star Wars، التي بدأت عام 2015 بفيلم «The Force Awakens».

وحققت ثلاثية ديزني نجاحاً كبيراً في شباك التذاكر لصالح الشركة، التي استحوذت على شركة Lucasfilm عام 2012 مقابل 4 مليارات دولار.

وحقق فيلما «The Force Awakens» و»The Last Jedi» من سلسلة Star Wars، والأفلام الفردية المبنية على قصص من داخل السلسلة «Rogue One» (2016) و»Solo» (2018) على أكثر من 4.5 مليار دولار حول العالم.

ولكن سلسلة Star Wars تمثّل ما هو أكثر بكثير من مجرد أعمال سينمائية بالنسبة لشركة ديزني.

سوف تكون السلسلة جزءاً رئيسياً من خدمة البث الجديدة للشركة، Disney+. سوف تُعرض الثلاثية الأصلية لسلسلة  Star Wars، وكل التتمات، وفيلمي «The Force Awakens» و»Rogue One» من الثلاثية الجديدة على خدمة البث. وسوف يكون مسلسل «The Mandalorian»، الذي يعرض مغامرات صائدي الجوائز وتجري أحداثه في عالم Star Wars، أحد المسلسلات المميزة على خدمة Disney+ عند إطلاقها يوم 12 نوفمبر/تشرين الثاني.

كما افتتحت ديزني Star Wars: Galaxy’s Edge، أكبر توسعة على الإطلاق في متنزهاتها، هذا الصيف.

ويبدو أن فيلم «The Rise of Skywalker» سوف يضع بصمته على هذا العام الكبير الذي شهدته ديزني في إيرادات شباك التذاكر. وحققت الشركة إيرادات ضخمة عام 2019 عن طريق أفلام مثل «Avengers: Endgame» و»The Lion King»، وحققت رقماً قياسياً لأعلى عام تحقق فيه الشركة إيرادات على الإطلاق في شهر يوليو/تموز.

المصدر

سمير يوسف

أول صحفى فى النمسا منذ سنة 1970 عمل فى الصحافة وعمره 18 سنة فى جريدة الجمهورية والمساء وحريتى ثم الجرائد الألمانية دير إشبيجل وفى النمسا جريدة الإخو تسليتومج لمدة عشرون عاما وفى سنة 1991 اصدر اول صحيفة باللغة العربية والألمانية وهى جريدة الوطن لمدة 11 سنة ، عمل مراسل جريدة الجمهورية والمساء فى النمسا لمدة 31 سنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى