منوعات

الأمير هاري يبكي على الهواء أثناء حديثه عن فترة حمل زوجته ميغان (فيديو)

بدا الأمير هاري متأثراً جداً وهو يُلقي خطاباً في حفل خيري، وأجهش بالبكاء عندما بدأ في الكلام عن فترة حمل زوجته ميغان، ليعتذر من الحاضرين بعد أن لقي صعوبة في التكلم ومواصلة خطابه، وفقاً لما نشره موقع Metro البريطاني. 

وتلقى هاري تشجيعات من الجمهور الحاضر عندما استحضر حفل توزيع جوائز WellChild العام الماضي؛ حيث كان على علم وقتها بأنه بانتظار مولوده، لكنه لم يُعلن عن الخبر السارّ آنذاك.

وقال هاري: «أذكر جيداً عندما ضغطت على يد ميغان بقوة عند حفل توزيع الجوائز، وكنا نتساءل: كيف سنكون آباء يوماً ما، وكيف سنبذل ما بوسعنا لحماية طفلنا؟»، مضيفاً: «والآن، ونحن أم وأب بوجودنا هنا، التحدث معكم يملأ قلبي بمشاعر لم أفهمها سابقاً إلى حين ولادة ابني».

ويُشار إلى أن الأمير وهاري وزوجته ميغان رُزقا بمولودهما الأول في شهر مايو/أيار 2019، وسمي آرتشي، ويُعدُّ سابع ورثة العرش، ولُقِّب بـ «الوليد الملكي الأمريكي». وجاء وزن ثامن أحفاد ملكة بريطانيا مقدَّراً بثلاثة كغم تقريباً.

الوليد الذي أصبح أول طفلٍ متعدِّد الأعراق في العائلة الملكية البريطانية في تاريخها الحديث مؤهَّلٌ للحصول على جنسيةٍ مزدوجةٍ بريطانيةٍ وأمريكيةٍ.

المصدر

سمير يوسف

أول صحفى فى النمسا منذ سنة 1970 عمل فى الصحافة وعمره 18 سنة فى جريدة الجمهورية والمساء وحريتى ثم الجرائد الألمانية دير إشبيجل وفى النمسا جريدة الإخو تسليتومج لمدة عشرون عاما وفى سنة 1991 اصدر اول صحيفة باللغة العربية والألمانية وهى جريدة الوطن لمدة 11 سنة ، عمل مراسل جريدة الجمهورية والمساء فى النمسا لمدة 31 سنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى